صراع فرق القاع يشتعل في الدوري بعد خسارة المقاولون العرب

أسدل الستار على نتائج مباريات أمس الأحد، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة، حيث شهدت نتائج مثيرة خلال الثلاث مباريات التي أقيمت حتى الآن.

الجونة ينهي سلسلة اللا هزيمة لـ طارق العشري

استطاع فريق الجونة في إنهاء  سلسلة اللا هزيمة  لطارق العشري مع فريقه طلائع الجيش والتي استمرة على مدار 16 مباراة ماضية، إلا أن الفريق خسر بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل.

وفص كريم طارق شريط الأهداف في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، قبل أن يتعادل عمرو السيسي للطلائع من ضربة جزاء، قبل أن يسجل عمرو بركات هدفًا قاتلًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع.

البنك الأهلي يفوز على سموحة

وحقق البنك الأهلي فوزًا غاليًا على حساب مضيفه سموحة السكندري، بهدف دون رد، سجله كريم بامبو في الدقيقة 42 من زمن المباراة، وذلك بضربة جزاء.

سيراميكا كليوباترا يهزم المقاولون في مباراة مثيرة

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مثيرًا على المقاولون العرب في ختام مباريات اليوم الأحد من الدوري المصري موسم 2021-2022.

سيراميكا تغلب على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله شادي حسين من تصويبة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول.

 

 صراع مشتعل في الدوري بين أندية القاع  

يقدم لكم موقع قناة صدي البلد الصراع المشتعل بين أندية القاع بعد نهاية مواجهات اليوم، وخاصة، بعد التاكد من هبوط فريقي المقاصة، صاحب المركز الأخير (14 نقطة)، وايسترن كومباني صاحب المركز قبل الأخير (19 نقطة) إلى القسم الأدنى، وذلك بناء على نتائج آخر 10 مباريات للفريقين، خصوصاً أنه في آخر 10 مباريات لم يحقق مصر المقاصة سوى فوز وتعادل واحد، في حين تلقى الخسارة في 8 مواجهات، أما ايسترن كومباني فقد حقق تعادلين وفوزين، فيما تلقى الخسارة في 5 مباريات.

وهناك 4 فرق تعيش تحت تهديد دوامة الهبوط، وفينفس الوقت تتمسك بأي طوق نجاة يجعلها داخل الدوي الممتاز للموسم المقبل، وهم، الإسماعيلي في المركز الـ 13 وله (26 نقطة، والجونة في المركز الـ14 وله (26 نقطة)، )، وغزل المحلة في المركز الـ15 وله (26 نقطة) والمقاولون العرب في المركز الـ16 وله (20 نقطة).

 

تشكيل مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بالدوري

الدوري على صفيح ساخن.. الزمالك طمعان في التتويج.. والأهلي ينتظر هدية بيراميدز