صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة بعد خداع زوجها: طلع مبيخلفش

داخل أروقة محاكم الأسرة تدور العديد من القصص والحكايات بين الأزواج بعدما أصبح حلم عش الزوجية الهادئ كابوسا يطاردهن ليلا ونهارا واستحالت معه استكمال الحياة الزوجية .

طريق واحد لا بديل له وغالبا ما تكون النهاية واحدة.. فجاة تصل الحياة بين الزوجين إلى باب مسدود ويتحول الحب إلى كراهية وغضب وتسقط الأقنعة وتنكشف الوجوه الحقيقية وتزداد الخلافات والمشاجرات التي تحول الحياة وعش الزوجية إلى جحيم لا يطاق وطريق مظلم يصل بالزوجين في النهاية للجوء لأبواب محاكم الأسرة المختلفة.

وتظهر الكارثة أمامنا وتطل برأسها القبيح لتعكس لنا مدى الخطورة والضياع الذي يغزو مجتمعنا ويهدد كيان الأسر، الكثير من التساؤلات تطرح نفسها داخل محاكم الأسرة المختلفة التي تنظر العديد من الدعاوي بين الأزواج، وتحدث بشكل يومي من دعاوي نفقة وحضانة للأطفال وانكار نسب واثبات نسب وتعدي بالسب والضرب وخلع وطلاق وجميعها مستمرة ومتداولة داخل مكاتب فض المنازعات الأسرية.

فمن بين هذه الدعاوي كانت قضية 'جنا. ع' سيدة تبلغ من العمر 24 عاما، لم يمر على زواجها سوى 6 أشهر من ' لؤي.ف' الذي يعمل مهندسا، بسبب خداعه لها بعدما أخبرها أنها عقيما بعدما أجروا عدة تحاليل وتفاجأت بأن الشاب الذي يعمل في المعمل يخبرها بأن زوجها هو الذي يعاني من العقم.

تقول السيدة إنها تعمل صيدلانية وتزوجت بطريقة الصالونات وبعد مرور 6 أشهر على زواجها أجروا بعض التحاليل وأخبرها زوجها أنها مريضة ولا يمكن أن تنجب.

تواصل السيدة الحديث عن مأساتها أمام المحكمة باكية: 'خدعني وكان مفهمني أني مريضة واكتشفت بالصدفة كدبه وخداعه ليا عندما توجهت بالصدفة لعمل التحاليل مرة أخرى لأتفاجئ بأن الشاب الذي يعمل هناك يصارحها بأنها لاتعاني من أي شئ وأن التحاليل التي أجرتها منذ عذة أيام أثبتت أن زوجها غير قادر على الإنجاب'.

تابعت الزوجة حديثها: أجريت التحليل مرة أخرى لأتأكد من الكلام الذي أخبرني به الشاب وأجريت تحاليل مرة أخرى لأكتشف أنني سليمة ولا أعاني من أي شئ.

وذكرت الزوجة أنها واجهت الزوج والذي لم ينكر، وأخبرها أنه فعل ذلك حبا فيها ولا يريد أن ينفصل عنها، وعندما طلبت السيدة الطلاق رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر وقامت برفع دعوى طلاق للضرر، وبحضور نهى الجندي المحامية تم قبول الدعوى والطلاق والحصول على كامل حقوقها الشرعية.

إسراء تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: بيحكي أسرار البيت لزميلاته في الشغل

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «بيستخدم هدومي»

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بسبب خيانة زوجها: «أمي خربت بيتي»

عشرينية تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «بموت منه»

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: جوزي الدكتور مش راضي يتعالج

عروس تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 60 يوما: «بينام مني في الشارع»

اليوم.. محكمة الأسرة تواصل دعوى إثبات نسب ضد لاعب كرة شهير

عبير تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: «أخد هدومي وهرب»

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 14 سنة: «أمه عايزه عيل»