صرخة شيماء داخل محكمة الأسرة.. روحت أزور والدتي المريضة بعتلي إنذار بالطاعة فـ خلعته

وقفت «شيماء» أمام محكمة الأسرة، تروى مأساتها مع زوجها، التي تعرضت لها أثناء ذهابها لزيارة والدتها المريضة.

قائلة ذهبت لزيارة والدتى المريضة في محافظة أخرى بعيدة، ولكن رغم أن الزوج 'محمود'، قد أذن لها بتلك الزيارة إلا أن الزيارة زادت مدتها، لأن الزوجة كانت في رعاية أمها لمدة شهر فأراد الزوج ان يستخدم حقه في إنذار الزوجة بالعودة لمنزل الزوجية بشكل رسمي فأرسل إليها إنذار بالطاعة، وطلب منها العودة لمنزل الزوجية وبعد أن تحسنت حالة والدة الزوجة الصحية عادت إلى زوجها وابنها البالغ من العمر 14 سنة.

وطرقت الباب فرحا بعودتها إلى بيتها ولكنها واجهت ذئب شرس كأنه شخص آخر غير زوجها متوحش واعتدى عليها بالضرب بشكل وحشي، وتوجيه السباب النابية لها وطردها من منزل الزوجية وقال لها 'أنا عملت لك إنذار طاعة'.

وعلى ذلك توجهت بصحبة أيمن محفوظ المحامي، وبحثت عن هذا الإنذار وفوجئت بأن علبها أن نتخذ الإجراءات القانونية للاعتراض على هذا الإنذار في المدة القانونية.

وكان من اسباب الاعتراض على إنذار الطاعة الاعتداء عليها بالضرب والطرد منزل الزوجية وتبديد منقولاتها الزوجية، وذلك امام محكمة اسرة الزاوية الحمراء وبعد تداول دعوه الاعتراض على إنذار الطاعه المقامة ضد الزوج قررت الزوجة إضافه طلبات إلى الاعتراض بطلب الخلع من زوجها، وفشلت كل الحلول الودية للزوجين بالصلح فتم الحكم للزوجه بالخلع.

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها والسبب والدته.. «حماتي بتبرقلي»

صفاء تطلب خلع زوجها الثري: ضحك عليّ ودمر حياتي