صفاء جلال تكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل سابع جار.. وتعاتب بيومي فؤاد

كشفت الفنانة صفاء جلال مصير الجزء الثاني من مسلسل سابع جار، الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، قائلة: «مينفعش نصور جزء تاني من مسلسل سابع جار من غير الفنانة العظيمة دلال عبد العزيز».

وتابعت صفاء جلال في تصريحات تلفزيونية لها، بشأن مسلسل سابع جار، قائلة: «لأن اللي شد الناس للمسلسل مشاهد دلال عبد العزيز مع أولادها لأنها أثرت في الناس أوي».

صفاء جلال مسلسل سابع جار

وأشارت إلى أن مسلسل سابع جار، كان بمثابة حالة مميزة من خلال تصوير وإخراج عكس أي مسلسل آخر.

وعلقت الفنانة صفاء جلال أيضًا على أزمة الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، قائلة: «أنا ضد اللي عمله بيومي فؤاد والتشهير بابن بلده مع احترامي لكل الفنانيين اللي راحوا موسم الرياض وبيقدموا فن».

صفاء جلال

صفاء جلال تعلق على أزمة بيومي فؤاد

وأضافت تعليقها معاتبة الفنان بيومي فؤاد: «مينفعش إننا نقول علي زميلنا حاجة وحشة فليقل خيرًا أو يصمت»، لافتة إلى أن الفنان بيومي فؤاد إنسان محترم، وقالت أيضًا: «أعرفه من زمان وزوج وأب صالح وفنان قدير لكن وقت زي ده كان لازم يلتزم الصمت».

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل ورق التوت ونجاح العمل، قائلة: «توقيت عرض المسلسل كان صعب ولكن حقق نسبة مشاهدة عالية والمسلسل بيكشف عورات المجتمع المصري زي ختان البنات وزواج القاصرات والعنف ضد المرأة».

صفاء جلال مسلسل ورق التوت

واختتمت الفنانة صفاء جلال حديثها عن المشاركة في مسلسل ورق التوت، معربة عن استمتاعها وسعادتها بالتمثيل مع الفنان خالد أنور، معلقة: «عامل دور عبقري وكل الشباب والعاملين في المسلسل عاملين دورهم بشكل عظيم والناس عجبها الفكرة».

صفاء جلال صفاء جلال

صفاء جلال صفاء جلال