صفاء جلال تكشف مفاجأة عن مشاركتها في مسلسل المداح 4.. ما علاقة نجل حمادة هلال؟

كشفت الفنانة صفاء جلال تفاصيل مشاركتها في مسلسل المداح 4، المقرر عرضه في رمضان 2024، أمام الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان دياب.

قالت صفاء جلال عن دورها في مسلسل المداح 4 عبر بيان صحفي، إنها تجسد شخصية تدعى «أم داوود»، مضيفة عن تعاونها مع الفنان حمادة هلال: «ممثل جميل ومحترم جدًا ومن أجمل الشخصيات اللي الواحد يشتغل معاها».

صفاء جلال مسلسل المداح 4

وتابعت: «يوسف حمادة هلال ابن حمادة هلال بيشارك في المسلسل، وأول مسلسل عمله حمادة هلال في حياته تسمه بدارة مع معالي زايد وكان معايا ودي أول مرة ليوسف ابن حمادة معايا».

واختتمت الفنانة صفاء جلال حديثها عن كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع ضمن مسلسلات رمضان 2024: «فتحي عبد الوهاب طبعًا أخويا وصديقي وراجل محترم وجدع وعشرة عمر».

صفاء جلال مسلسل المداح 4 صفاء جلال مسلسل المداح 4

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

تدور قصة مسلسل المداح الجزء الرابع حول البحث في الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم، حيث أن الشيخ صابر المداح يحاول التخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم ذلك بعد أن يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث، ومن مفاجآت الجزء الجديد عودة مليكة وهي الفنانة سهر الصايغ بعد غيابها بالجزء الثالث.

يضم مسلسل المداح 4 في بطولته كلًا من حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، حنان يوسف، صبحي خليل، محمود عامر، هلا السعيد، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

صفاء جلال مسلسل المداح 4 صفاء جلال مسلسل المداح 4

صفاء جلال مسلسل المداح 4 صفاء جلال مسلسل المداح 4