صفاء سلطان تكشف تفاصيل تعرضها للتهديد بسبب القضية الفلسطينية

أعلنت الفنانة صفاء سلطان تعرضها للتهديد بسبب دعمها للقضية الفلسطينية، من خلال حذف حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، معربة عن حزنها على غزة.

قالت الفنانة صفاء سلطان في تصريحات تلفزيونية لها: «سأبقي إلى آخر العمر أفتخر بأن دمي فلسطيني، الملتقى قريب في فلسطين والشيء الوحيد اللي ممكن نعملوا معاكم هو نصلي وندعي لكم».

تهديد صفاء سلطان

وتابعت: «أنا فعليًا مش بنام وصل البلاء لعندنا كمان إضافة إلى مصر ولبنان، ولما بشوف الأحداث بحس أني ممكن أكون واحدة من اللي بتصرخ وبتقول يا الله اعمل إيه، أنا بقيت أفكر بالطريقة دي.. الفكرة مش أني بعمل أغنية ولكن كل الموضوع أن الفلسطينيين يحسوا أننا حاسين بهم».

واستكملت الفنانة صفاء سلطان قائلة: «لما تكوني شخصية معروفة وعامة فنانة أو بلوجر أو فاشونستا قدرتي تحكي كلمة بحقه بيحسوا أنها قد الدنيا، إحنا فنانين محملين برسائل ووظيفتنا نوصل رسائل للناس».

صفاء سلطان صفاء سلطان

تصريحات صفاء سلطان عن غزة

كما علقت على موقف الفنانين الممتنعين عن الحديث أو الدفاع عن فلسطين وغزة خوفًا من حذف حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «هما حرين مادام شايفين أن ده مصدر رزقهم، ولو ضاع حسابهم على السوشيال ميديا في ناس بتروح أرواحهم».

واختتمت صفاء سلطان: «أنا أتهددت أكتر من مرة على الانستجرام أنهم يقفلوا حسابي ومافرقتش معايا، ولو أنا حسابي بيضيع في أرواح بتزهق أطفال ونساء ومدنيين قاعدين في بيوتهم مالهمش علاقة، في مجازر بتحصل خايف على حسابك مش خايف من رب العالمين لما يحاسبك ويسألك، هتقوله إيه كنت مضطر على التيك توك».