صفقات الزمالك خلال 48 ساعة.. فلسطيني ومحترف مصري وصانع ألعاب من طنطا وبيراميدز

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقوة للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم الجاري.

أعلن نادى الزمالك عن سداد كافة المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعدما تسلم  الخطاب الرسمى من اتحاد الكرة دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد و تسجيل لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقات الزمالك 

واستهدف مجلس إدارة الزمالك، العديد من اسماء اللاعبين الذين تألقوا في الدوري المصري خلال الفترة الجارية من أجل الحصول على توقيعهم للعب في صفوف الفارس الأبيض، واستطاع المجلس بحسم أربع صفقات حتى الآن على أن يتم الأعلان بشكل رسمي وفي مؤتمر خاص بهم.

الفلسطيني ياسر حمد

استطاع نادي الزمالك في الحصول على توقيع اللاعب ياسر حمد مدافع نادي المصري البورسعيدي السابق ومنتخب فلسطين.

ووقع اللاعب على عقد مع الزمالك مدته موسم ونصف على أن يرتدى القميص الأبيض فور انتهاء مشاركاته مع المنتخب الفلسطيني بكأس أسيا.

الصفقة الثانية.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب طنطا مقابل 4 ملايين جنيه

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية الجارية.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن الصفقة خلال الساعات المقبلة بعدما أنهي اتفاقه مع مسؤلو نادي طنطا، بضم محمد عاطف مقابل 4 ملايين جنيه.

الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق

توصلت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاتفاق مع أحمد حمدي لاعب الأهلي الأسبق بشأن الانتقال لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح مصدر مقرب من أحمد حمدي، أن اللاعب أنهى اتفاقه مع قلعة ميت عقبة، على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة على أن يعلن الزمالك عن الصفقة، بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ورحل أحمد حمدي عن فريق مونتريال إمباكت الكندي، ليصبح لاعبا حرا.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك أنهى أزمة القيد في الأيام القليلة الماضية وأصبح يحق للأبي إبرام صفقات جديدة، في يناير الجاري.

محمود صابر

دخل مسؤول داخل نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع محمود صابر، لاعب نادي بيراميدز، من أجل الانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من جانب مسؤلو الزمالك ومحمود صابر من أجل استطلاع رأية في الانضمام لصفوف الفارس الأبيض، وهو ما أبدي اللاعب رغبته في الانضمام بشرط التواصل مع إدارة النادي، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة دخول المفاوضات في مرحلة الحسم والأعلان عن الصفقة خلال أيام.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي وعبد الله السعيد ثنائي فريق بيراميدز ولكن لم تدخل المفاوضات مرحلة الحسم حتى الآن في زل تمسك إدارة نادي بيراميدز بالثنائي.