صفقات اللحظات الأخيرة في مصر.. ثلاثي الأهلي وخطوة إنبي المفاجئة

ازدادت الإثارة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المصري قبل لحظات من غلق باب الانتقالات رسميًا في الثالثة عصر اليوم حيث نشطت الأندية لإبرام عدة صفقات لسد احتياجاتها من اللاعبين لبدء مشوار المنافسة في الدوري العام.

صفقات اللحظات الأخيرة في مصر

وشهدت الساعات الأخيرة رحيل ثلاثي الأهلي محمد فخري وزياد طارق عن القلعة الحمراء، حيث انتقال محمد فخري إلى فاركو بعقد لمدة أربع سنوات مع أحقية الأهلي في شراءه مجددًا، بينما انتقل زياد طارق إلى إنبي بيع نهائي، ويحاول الفريق البترولي تسجيله في قائمته قبل ساعات من غلق نافذة الانتقالات، كما أعار الأهلي رأفت خليل إلى زد.

كما انتقل محمود صابر من بيراميدز إلى نادي زد على سبيل الإعارة، وانتقل عمر الوحش من الإسماعيلي إلى الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر بعد عدم اتمام تعاقده السابق مع الدراويش.

من جانبه أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن بطولة الدورى للموسم الجديد 2023 / 2024 ستنطلق بداية من يوم 18 سبتمبر الجارى، على أن تنتهى البطولة بشكل رسمى يوم 30 يوليو المقبل.

وأضاف دياب، خلال حفل قرعة بطولة الدورى، المقامة فى العاصمة الإدارية الجديدة، أن البطولة ستكون أكثر تنظيمًا من سابقتها، وسيكون هناك التزام بمواعيد المباريات حتى تنتهى فى الموعد المحدد.