صفقات نارية وراحلين بالجملة.. لبيب يرسم خطة ميركاتو الزمالك بعد انتهاء أزمة القيد

رسمت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خطة ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها 14 قضية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اليوم الخميس، رسميا، تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها 14 قضية.

ويستعد نادي الزمالك، لعقد عدد من الصفقات النارية، خلال الشتاء، بالتعاقد مع ناصر ماهر من فيوتشر، ومحمود صابر من بيراميدز، وعبدالرحمن شيكا من طلائع الجيش، وأوفا من إنبي، وإلياس الجلاصي من المصري، ومحمود ممدوح من حرس الحدود، وهشام صلاح من الاتحاد السكندري، ومحمد شكري من سيراميكا كليوباترا، وأحمد سامي من بيراميدز بجانب التعاقد مع ثنائي أفريقي تحت السن

ووضع إدارة الزمالك، عدد من اللاعبين على قائمة الراحلين، وهم : عبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وسامسون وكريم عبدالحق وعبدالله ضاضا ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومصطفى شكري.

وجاء بيان الزمالك، كالتالي:" بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا و كلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب  من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.".

وواصل :" يعلن المجلس إنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات او مستحقات متأخرة او اي مطالبات أخري ، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .".

وأتم :" يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوي أندية الشرق الأوسط و افريقيا.".