صفقة القرن التاريخية تقترب.. ميسي في الرياض

يصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى العاصمة السعودية 'الرياض'، يوم الإثنين '1 مايو 2023'، بشكل رسمي.

وكان أحمد الخطيب، وزير السياحة، قد أعلن في وقتٍ سابق، قدوم ميسي إلى المملكة، دون أن يحدد 'الموعد الرسمي'؛ وذلك من أجل الترويج إلى السياحة السعودية.

ميسي يزور السعودية

وكشف فهد المري، الإعلامي والمصور الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، عن تواجد ميسي في المملكة العربية السعودية؛ لمدة يومين، على هامش الزيارة التاريخية.

تأتي زيارة ليونيل ميسي في وقتٍ يرغب فيه نادي الهلال، في التعاقد مع اللاعب؛ خاصة مع نهاية عقده مع الفريق الباريسي، في 30 يونيو 2023.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

ميسي يبتعد عن الهلال السعودي

وأشارت تقارير صحفية على مدار الأيام القليلة الماضية. إلى ابتعاد صفقة ليونيل ميسي عن الزعيم الهلالي، في ظل محاولات نادي برشلونة الإسباني، لاستعادة اللاعب، وترحيب الأسطورة الأرجنتينية نفسه، بهذا الأمر.

وأعاد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، الأمل إلى نادي الهلال مجددًا، في صفقة ليونيل ميسي، من خلال قرار رسمي حاسم.

ميسي ومبابي ميسي ومبابي

تيباس يمنح الأمل للهلال في ضم ميسي

وفقًا لصحيفة 'سبورت' الإسبانية، والتي نقلت عن تيباس، صعوبة تعاقد نادي برشلونة مع ميسي، في الصيف القادم؛ بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وأكد تيباس على أن الرابطة لن تغير قوانين اللعب المالي النظيف؛ من أجل مساعدة برشلونة، على تسجيل ميسي؛ حيث يجب على إدارة النادي الإسباني، تخفيض الرواتب، بشكل كبير؛ لإتمام الصفقة.

وقد يؤدي هذا القرار الرسمي من رئيس الرابطة الإسبانية، إلى عرقلة عودة ميسي إلى برشلونة، ومساعدة الهلال، على حسم صفقة القرن الكبرى.

جوارديولا: هالاند مثل ميسي ورونالدو.. ودي بروين إستثنائي

بنزيما يحقق رقما مميزا و يواصل مطاردة ميسي في دوري الأبطال

ليفاندوفسكي: أتمنى اللعب مع ميسي في برشلونة

مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس.. ميسي ورفاقه يحسمون الشوط الأول بثلاثية

لابورتا يعلن عودة ميسي لـ برشلونة