«صفقة القرن».. لاعب عالمي يقترب من الانضمام لـ «كوماندوز الزمالك»

بات نادي الزمالك في طريقه إلى حسم صفقة كبرى يُمكن أن تُصف بـ«صفقة القرن» لفريق كرة اليد بالنادي، والمُلقب بـ«الكوماندوز»، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في المعترك القاري المقبل، حيث سيخوض الفريق بطولتي كأس السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية، التي سيُدافع الفريق عن لقبها.

وقالت تقارير صحفية إن مجلس إدارة نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع اللاعب الصربي بيتر نيناديتش، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

صفقة القرن ليد الزمالك

ومن جهتها، أكدت إحدى الصفحات المنتمية لنادي الزمالك والمختصة بأخبار ألعاب الصالات أن نادي الزمالك تعاقد مع اللاعب الصربي بيتر نيناديتش لتدعيم مركز صناعة اللعب والظهير الأيسر لبطولة أفريقيا والسوبر الأفريقي.

وتحدثت الصفحة عن أن الزمالك والأهلي كانا في تفاوض علي اللاعب، مضيفةً أن الأهلي كان قريبًا من حسم الصفقة لصالح قبل أن يتدخل مجلس إدارة الزمالك ويحسم الصفقة لصالح الأبيض.

وبيتر نيناديتش هو نجم نادي فيزبيرم تيلكوم المجري السابق، وقد زامل كلًا من النجمين المصريين يحيى خالد ويحيى الدرع، لاعبي الزمالك السابقين، اللذين يلعبان حاليًا لصفوف الفريق المجري.

كما سبق أن لعب بيتر نيناديتش لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفوكس برلين الألماني، وهو يلعب حاليًا في صفوف نادي الخليج السعودي.

ويستعد الزمالك لخوض غمار كأس السوبر الأفريقي، المؤهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد، وكأس الكؤوس الأفريقية، في الجزائر في شهر أبريل الجاري.

ويسعى كوماندوز الزمالك نحو تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد أن غاب الفريق عن النسختين الماضيتين من البطولة.