صفقة جديدة ..النصر السعودي يقترب من ضم كودرادو لاعب يوفنتوس الإيطالي

اقترب نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من التعاقد مع الكولومبي خوان كودرادو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت تقارير إيطالية اليوم الأربعاء، أن نادي النصر السعودي كثف مفاوضاته خلال الساعات الماضية لضم خوان كودرادو لاعب يوفنتوس خلال الفترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها.

وينتهي عقد الكولومبي خوان كودرادو مع يوفنتوس في شهر يونيو المقبل، حيث يتبقى 6 شهور على نهاية عقده مع السيدة العجوز، وهو ما سيساهم بشكل كبير في أتمام الصفقة بعد ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يرغب نادي النصر في البحث عن العديد من اللاعبين في نفس المستوى العالمي، من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق في الميركاتو الجاري أو الصيف المقبل.

 قصة أول مواجهة بين ميسي ورونالدو منذ 15 عامًا

سيقف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، النجمان اللذان آثرا القلوب في عالم كرة القدم، وجهًا لوجه مرة أخرى، في لقاء كأس موسم الرياض، الذي سيجمع باريس سان جيرمان، بقيادة ميسي، مع فريق مشكل من ناديي النصر والهلال السعوديين بقيادة رونالدو، وذلك في مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو، أبرز ثنائية تنافسية في عالم الساحرة المستديرة خلال العقد الأخير من الزمن.

وستقام مباراة كأس موسم الرياض، غدًا الخميس، بين باريس سان جيرمان وفريق النصر والهلال، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وستُقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، والذي يشهد اليوم استضافة السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان، بعدما شهد الأيام الماضية بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تُوج بها برشلونة على حساب غريمه ريال مدريد.

التنافس بين ميسي ورونالدو

التنافس بين ميسي ورونالدو كان المشهد الأبرز في عالم الساحرة المستديرة على مدار عقد كامل من الزمن، استحوذ خلالها الثنائي على الاهتمام الأكبر في جميع أرجاء البسيطة، بين مشجعٍ للبرغوث الأرجنتيني وآخر محب للنجم البرتغالي.

وكانت المواجهات بين الثنائي في أوج توهجها خلال فترة تواجد ميسي في صفوف برشلونة ورونالدو في صفوف ريال مدريد، فكان كلاسيكو الأرض يخطف أنظار جميع عشاق كرة القدم للمواجهة الأبرز بين الريال وبرشلونة من جهة، والمواجهة الثنائية داخل الميدان بين ميسي ورونالدو.

أول مواجهة بين ميسي ورونالدو

قصة أول مواجهة بين الثنائي تعود للوراء لنحو 15 عامًا، وتحديدًا في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا موسم 2007-2008، وقتما كان يلعب رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد ويلعب ميسي مع برشلونة.

كانت المباراة مسرحها ملعب الكامب نو، معقل نادي برشلونة، وانتهت وقتها بالتعادل السلبي بين الجانبين. وهذه كانت المباراة السلبية الوحيدة في مسيرة مواجهات ميسي ورونالدو فيما بينهما.

وفي مباراة الإياب، في ملعب الأولد ترافورد، انتصر مانشستر يونايتد بهدف نظيف، ليتمكن وقتها من العبور إلى النهائي، ومن ثم التتويج بآخر ألقابه في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو وميسي وجها لوجه..الكشف عن قائمة نجوم الهلال والنصر للقاء باريس سان جيرمان