صلاح باشا يوضح حقيقة طلب شيكابالا الاحتفال بطريقته في كأس العرب

كشف صلاح الدين باشا مهاجم منتخب مصر للشباب، المحترف بصفوف أودينيزي الإيطالي، حقيقة الصورة المتداولة عبر منصات التواصل الإجتماعي، بشأن طلب محمود عبدالرازق شيكابالا، من لاعبي منتخب الشباب، الاحتفال على طريقته حال تسجيلهم أهداف في البطولة العربية.

وكتب صلاح الدين باشا عبر حسابه الشخصي على تطبيق 'انستجرام': 'أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر.. كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص'.

وواصل :' فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية شكرا'.

وحسمت ركلات الترجيح لقب بطولة كأس العرب لصالح منتخب السعودية للشباب على حساب نظيره المصري في المباراة التي انتهي وقتها الاصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان، بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية.

أهداف مباراة منتتخب مصر للشباب أمام السعودية

وجاء هدف المنتخب السعودي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من تسديدة رائعة من عبد العزيز العليوه من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك أحمد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر.

هدف التعادل لمنتخب مصر للشباب جاء في الدقيقة 49 عن طريق صلاح باشا، من انطلاقة من خالد عوض الذي مرر كرة من يمين منطقة الجزاء ليراوغ مدافع منتخب السعودية ويسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج

أحمد موسى يهنئ محمد صلاح بعد فوزه بالكأس الخيرية عل حساب مانشستر سيتي.. فيديو