صلاح شكل تاني ونصيحة للاعبين.. إبراهيم حسن يرد على الأسئلة الشائكة

أعرب إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن سعادته بتولي المسؤولية الفنية للفراعنة رفقة شقيقه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، مؤكدا أن من سيعمل ويقدر قيمة منتخب مصر الفترة المقبلة سيكون له مكانة في المنتخب وفوق الرؤوس، مشيرا إلى أنهما ليسا في رحلة بقيادة الفريق الوطني.

قال إبراهيم حسن في المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر:' أشعر بسعادة بالغة أنا وحسام على تولي مهمة تدريب منتخب مصر، لابد أن يعرف الجميع أننا ندرك جيدًا قيمة منتخب مصر'.

أضاف إبراهيم حسن:' علينا مسئولية كبيرة ولسنا هنا في رحلة، علينا أن ننقل خبراتنا في الملعب إلى اللاعبين'.

إبراهيم حسن: تدريب منتخب مصر مسؤولية كبيرة

شدد إبراهيم حسن:' تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق، وأن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في مباريات المنتخب الأخيرة'.

إبراهيم حسن يوجه رسائل قوية للاعبي المنتخب

وحرص إبراهيم حسن على توجيه عدة رسائل خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا:' رسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا'.

إبراهيم حسن يوجه رسالة للمنظومة الإعلامية

واصل:' بينما رسالتي للمنظومة الإعلامية، هى تمني أن يتكاتف الجميع خلف منتخب مصر، حان الوقت لندعم أنفسنا بمدير فني مصري بدلًا من الأجنبي، ونحن سنبذل كل جهدنا للوصول لمصر إلى أعلى مكان'.

أكمل إبراهيم حسن:' أعدكم بألا نفوت أي تفاصيل، وخلال الفترة المقبلة سنغلق على أنفسنا خلال التجمعات والتدريبات، وسنفعل منظومة المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، حتى تخرج المعلومات بشكل منضبط'.

إبراهيم حسن: سنعقد جلسة مع أحمد دياب رئيس الرابطة

شدد إبراهيم حسن:' سنعقد جلسة مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بحضور جمال علام وحسام حسن، بشأن تنظيم شكل الدوري'.

تابع:' اللاعبون في مصر يرون الملاعب فاضية باستثناء الأهلي اللي بيكون عنده دعم جماهيري كبير'.

أتم إبراهيم حسن:' اللاعبون أصبحوا يخافوا عكس زمان كنا واخدين على الدعم الجماهيري وعارفين إن فيه حساب'.