صلاح عبدالله: «عتبات البهجة» يجمعني بيحيى الفخراني بعد 18 عاما وبناتي قالولي خالد شباط أشهر منك |خاص

أعرب الفنان صلاح عبدالله عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وكشف الفنان صلاح عبدالله وجود علاقة صداقة قوية وقديمة مع يحيى الفخراني وزوجته الدكتورة لميس جابر، لافتًا إلى أنها أصرت على تقديمه شخصية مصطفى النحاس في مسلسل الملك فاروق.

صلاح عبدالله في مسلسل عتبات البهجة

وتابع عبر تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «تعاونت مع يحيى الفخراني من قبل في مسلسل سكة الهلالي وبعده اتجمعت معه تاني في عتبات البهجة.. وهناك 3 دوافع لمشاركتي في مسلسل عتبات البهجة أولًا عودتي للتعاون مع يحيى الفخراني بعد 18 عامًا من مسلسل سكة الهلالي وثانيًا تعاوني مع المخرج مجدي أبو عميرة الذي تعاونت معه من قبل في مسلسل ذئاب الجبل».

واستكمل الفنان صلاح عبدالله حديثه عن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة قائلًا: «ثالثًا العمل من إنتاج العدل الجروب وكانوا السبب في الدور اللي كان فتحة خير عليّ في مسلسل ريا وسكينة».

صلاح عبدالله في مسلسل عتبات البهجة صلاح عبدالله في مسلسل عتبات البهجة

تصريحات الفنان صلاح عبدالله

وعلق على مشاركة عدد من الوجوه الجديدة والفنانين الشباب في مسلسل عتبات البهجة، قائلًا: «وجود الشباب في المسلسل يشرف وخالد شباط عامل دور مهم في المسلسل ولم أكن أعرفه وبناتي قالولي ده أشهر منك».

وأشار الفنان صلاح عبدالله إلى أنه خلال الفترة من عام 2000 إلى 2010 شارك في أعمال مهمة وأدوار واضحة بالسينما دور ثاني أو ثالث أكثر من الوقت الحالي الذي يظهر به كضيف شرف أكثر، معلقًا: «النجومية في السينما أكثر من التلفزيون لكن المسرح أهم وطاغي في مسيرتي الفنية.. المسرح هو أنا».

وعن أعماله الجديدة، من المقرر أن يستأنف تصوير مسلسل تيتة زوزو مع الفنانة إسعاد يونس، عقب شهر رمضان 2024.

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

جومانا مراد مسلسل عتبات البهجة جومانا مراد مسلسل عتبات البهجة