صلاح عبدالله قبل ساعات من تكريمه بمهرجان المسرح المصري: لو عشت هلبي دعوة الأحباب

علق الفنان صلاح عبدالله على خبر تكريمه بمهرجان المسرح المصري المقرر له اليوم السبت الموافق له 29 يوليو الجاري، ونشر صورة إعلان تكريمه بالمهرجان.

تكريم صلاح عبدالله بمهرجان المسرح المصري

علق صلاح عبدالله على تكريمه بمهرجان المسرح المصري، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «‏بإذن الله لوعشت هلبي دعوة الأحباب الكريمة لحضور هذا التكريم الكريم».

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته مثل الفنانة إيمان العاصي، قائلة: «حبيبي ربنا يديك الصحه وطولة العمر»، وكتبت له الفنانة ليلى زاهر في التعليقات: «ربنا يديك الصحة والعافية يا حبيبي».

وكتبت الفنانة روجينا للفنان صلاح عبدالله: «مبروك يعمري تستحق مليون تكريم»، وعلقت دنيا عبد العزيز قائلة: «مبروك ياحبيبي ياغالي».

تكريم صلاح عبدالله بمهرجان المسرح المصري تكريم صلاح عبدالله بمهرجان المسرح المصري

صلاح عبدالله وأحمد ماهر

وفي سياق آخر، كان قد علق الفنان صلاح عبدالله على انتقاد الناقدة الفنية ماجدة خيرالله للفنان أحمد ماهر، قائلًا: «معاكي ومش معاكي يا هانم لأن الراجل عبر عن رأيه الشخصي وإحساسه الخاص».

وأضاف الفنان صلاح عبدالله: «ودا بيحصل لممثلين كتير في أعمال مختلفة بس مابيقولوش والشهادة لله عمره ماحسسنا بدا أثناء العمل ودا في حد ذاته إحترافية محمودة».

وتابع: «واللي فاكره كويس إننا كلنا كنا في حالة انسجام وانبساط رغم الظروف الصعبة جدًا اللي عشناها أثناء التصوير وإحنا بنسابق الزمن للحاق بالعرض الرمضاني وفضلنا نصور حتى وقفة العيد وأخيرًا فعلاً لم نكن نتوقع هذا النجاح الكاسح المستمر لغاية دلوقتي وآسف للإطالة وأرجو أن يتسع صدرك لهذا التعليق لأن دافعه حبي وتقديري لشخصكم يا أستاذة».

 

تكريم صلاح عبدالله بمهرجان المسرح المصري تكريم صلاح عبدالله بمهرجان المسرح المصري