صلاح عبدالله: متستعجلوش..حكايتي مع السفاح مخلصتش

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة لجمهوره عن مسلسل سفاح الجيزة، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكتب صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: متستعجلوش حكايتي مع السفاح لسه مخلصتش والمفاجأت كتير، نتمنى لكم مشاهدة مرعبة.

صلاح عبدالله وسفاح الجيزة

ونشر الفنان صلاح عبدالله صورة جمعته بالفنان أحمد فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: «السفاح بعد ما باس إيدي كلبشها ودبسني وسجني».

صلاح عبدالله وأحمد فهمي

وتابع في تعليقه ورسالته للفنان أحمد فهمي بسبب مسلسل سفاح الجيزة: «بس مش هسيبه وهنتقم منك يافهمي».

يشارك الفنان صلاح عبدالله ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة، كضيف شرف في أول حلقتين، حيث قدم شخصية صاحب المصنع الذي يعمل لديه جابر ولكن بشخصية يوسف وهو الفنان أحمد فهمي.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تدور قصة مسلسل سفاح الجيزة حول أحداث مقتبسة في بعض جوانبها من أحداث حقيقية، حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وعنفاً، بسبب مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارم.

صلاح عبدالله مسلسل سفاح الجيزة

وتورط ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة في قتل زوجته الخامسة، والتي قتلها السفاح، بعدما كانت تجمعهما علاقة غير شرعية، ليستولى على المصنع ويتخلص منها.

يضم مسلسل سفاح الجيزة في بطولته كلًا من أحمد فهمي، وركين سعد، باسم سمرة، وحنان يوسف، وميمي جمال، وجيهان الشماشرجي، وصلاح عبدالله وآخرين.