صلاح عبدالله : من قلبي أتمنى لكل صحابي الأهلاوية ليلة سعيدة

أعرب الفنان القدير صلاح عبد الله، عن أمنياته بفوز النادي الأهلي على فريق الوداد المغربي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، في المغرب.

صلاح عبدالله و الأهلي

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق قائلا: من قلب قلبي أتمنى لكل صحابي وحبايبي الأهلاوية ليلة سعيدة هنية بإذن الله.. زملكاوي.

جمهور الكرة المصرية، يترقب لمباراة الأهلي والوداد المغربي، اليت تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي، لحصد اللقب الـ 11 في تاريخه، ليواصل تعزيز انفراده بالرقم القياسية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في إفريقيا، بفارق حاليًا 5 ألقاب عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، بينما الوداد يطمع في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

ويرتدي النادي الأهلي زيا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

الاهلي و الوداد المغربي

الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

مفاجأة.. مصطفى شوبير خارج مباراة الأهلي ضد الوداد في إياب نهائي أفريقيا

حافلة الأهلي تتوجه إلى مركب محمد الخامس لمواجهة الوداد

تشكيل الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الشناوي يحرس المرمى