صلاح عبدالله يدعم المنتخب الوطني قبل مباراة مصر وموزمبيق: الليلة دي مفيش زمالك يا أهلي

حرص الفنان صلاح عبدالله على دعم منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، قبل مباراة مصر أمام موزمبيق الساعة 7 مساءً.

وكتب الفنان صلاح عبدالله قبل مباراة مصر وموزمبيق في تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «الليلة دي مفيش زمالك يا أهلي... في كل أرجاء وطني».

صلاح عبدالله يدعم منتخب مصر

وتابع: «الليلة دي فيه مصر وبس.. كلنا بنشجع مصر»، وكتب في تغريدة أخرى صباح اليوم الأحد 14 يناير 2024: «يجعل نهارنا أحلى نهار.. وليلنا فرحة وانبهار».

واختتم الفنان صلاح عبدالله تعليقه قبل مباراة مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023: «في مصر والـ كوت ديفوار.. ويكون النصر لمصر في بداية المشوار».

صلاح عبدالله يدعم منتخب مصر صلاح عبدالله يدعم منتخب مصر

موعد مباراة مصر وموزمبيق

تتسائل جماهير كرة القدم المصرية عن حكم مباراة منتخب مصر وموزمبيق، اليوم الأحد، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» إدارة مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023 للحكم الموريتاني دحان بيدة، وسبق أن أدار الحكم البالغ من العمر 32 عاما للأندية المصرية 8 مباريات بواقع 3 انتصارات و3 تعادل و2 هزيمة.

وأدار مباراة وحيدة لمنتخب مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2023 وانتهت بفوز الفراعنة 4-0.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار والتي تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر «كاب فيردي».

تقام مباراة مصر وموزمبيق اليوم الأحد 14 يناير 2024، وتنطلق صافرة البداية في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد فيليكس بوانيي.

صلاح عبدالله يدعم منتخب مصر صلاح عبدالله يدعم منتخب مصر