صلاح عبد الله يدعم نجوى إبراهيم بعد إصابتها بالسرطان

حرص الفنان القدير صلاح عبد الله على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم عقب إعلانها إصابتها بالسرطان، وحديثها عن فكرة الاعتزال التي تراودها عقب تلقيها مجموعة من الانتقادات.

صلاح عبد الله يدعم نجوى إبراهيم

كتب صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع اكس: 'ماما نجوى نجوى إبراهيم كلنا بنحبك اللي قالوا الكلام ده ياهانم لسانهُم عايز قطعُه'.

وتابع: 'أي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه' ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبا ومن كتر حبي فيكي وإحترامي وتقديري ليكي غنتلك'.

واستكمل صلاح عبدالله حديثه، قائلًا: 'بإذن الله ليلة جميلة،مع ماما نجوى في بيت العيلة'وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي انتشر'.

نجوى إبراهيم تنفعل بسبب الانتقادات

ردت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم على منتقديها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «أول مرة أقرأ تعليقات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا».

وتابعت نجوى إبراهيم في تصريحات إذاعية لها: «إنتوا عايزين إيه.. أعتزل؟.. ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟.. ممكن يعتزل بدري شوية، الأسبوع اللي جاي لأني اتخنقت.. مش على آخر العمر الواحد ياخد ده كله».

واستكملت: «الناس بتستكر على غيرها الابتسامة.. وليه كل الناس اللي بتضحك يبقى سعيدة وعندها ملايين؟.. قولوا الحمد لله ياريتنا نبقى زيه.. انتو إيه اللي يريحكم أعتزل قولولي.. عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وعندي سرطان وهعتزل وهموت قريب».

واختتمت الإعلامية نجوى إبراهيم قائلة: «هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية».

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

وفي وقت سابق، كانت قد شاركت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الفنانة نجوى إبراهيم: «شهدائنا فخورين بهم نحييهم ونقول لأسرهم في قلوبنا دائمًا وعلى بالنا على طول، وبقول لكل الأمهات والآباء يحكوا لأولادهم عن حرب أكتوبر نصر أكتوبر العظيم».

وتابعت: «ويقولوا مصرنا ليست فقط حضارة قديمة لكن حضارة حديثة»، كما أعربت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في عملين وهما فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، بشخصية فاطمة التي تجسد مصر.

وأوضحت نجوى إبراهيم أن الفيلم الثاني هو فيلم حتى آخر العمر، الذي قدمت خلاله دور زوجة بطل من أبطال حرب أكتوبر المصابين، مختتمة: «حتى الآن هذه الأعمال في ذاكرتي واتذكر قصتي».

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم