صلاح عبد الله يغازل ابنته: بفرح لما أشوفك وبرتاح في وجودك.. فيديو

غازل الفنان صلاح عبدالله ابنته دنيا، بكلمات مؤثرة يعبر بها عن حبه لها، وذلك قبل حضورهما سويًا حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، الذي أقيم منذ أيام.

صلاح عبدالله يغازل ابنته

قال الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'أجمل حاجة بجد فيكي مش عنيكي، أجمل حاجة بجد فيكي مش عنيكي ومش خدود وشعرك ولا عودك، أجمل حاجة بجد فيكي إني بفرح لما أشوفك وإني برتاح في وجودك'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Donia Salah Abdallah (@doniasalahabdallahofficial)

صلاح عبدالله مسلسل حضرة العمدة

وكان الفنان صلاح عبد الله تحدث عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل حضرة العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يقدم دور شيخ البلد، قال الفنان صلاح عبدالله في تصريحات تلفزيونية له إنه كان آخر ممثل صور في مسلسل حضرة العمدة لظروف خاصة، وأضاف: «أما بيشترك إبراهيم عيسى في عمل بحس أني قدام عمل مهم».

وعلق صلاح عبدالله على مشاركة إبراهيم عيسى في كتابة مسلسل حضرة العمدة، قائلًا: «أحب قراءة ما بين السطور من خلال الحوار داخل العمل، والمشاهد بيدخل في السطور، وحتى لو موصلتش للي قاصده كفاية إنك فكرت».

وفيما يخص شخصيته ضمن أحداث العمل، قال: «شخصية شيخ البلد في المشيخة بقاله سنين ووارثها في قرية تل شبورة التي تدور فيها الأحداث، والراجل دا هو ذاكرة وأرشيف القرية، لكن بطريقة لذيذة وخفيفة ومليئة بالمعاني». صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاد عادل إمام : هتفضل نجم النجوم

صلاح عبدالله ناعيا مصطفى درويش: الخير الكتير اللي عملته قاعدلك

صلاح عبدالله بذكرى ميلاد نور الشريف: 3 صور بيعبروا عن مشواري مع أستاذي

صلاح عبدالله يكشف سبب موافقته على تقديم مشهد في جت سليمة

صلاح عبدالله عن شخصيته في مسلسل حضرة العمدة: أرشيف القرية