صلاح محسن في رسالة اعتذار نارية : الحمد لله على الدرس

تقدم صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة اعتذار نارية، بشأن الأحداث التي شغلت الشارع الرياضي المصري خلال الساعات الماضية.

وكتب صلاح محسن، عبر صفحته على موقع فيسبوك، الآتي : 'والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون' صدق الله العظيم

وأكمل :' أنا بعتذر لنفسي و لزوجتي و للناس والأهم من ده كله لربنا والحمد لله علي الدرس ده للرجوع الي الطريق الصحيح'.

وتوجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل من مطار دبي إلى إمارة عجمان للإقامة، استعدادًا لبدء فعاليات معسكر الفريق المقام حاليًّا بدولة الإمارات.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار دبي عصر اليوم، السبت، ثم توجهت منه مباشرة إلى إمارة عجمان مقر إقامة الفريق خلال فترة المعسكر.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

واستقبل سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعثة الأهلي فور الوصول إلى مطار دبي،  وذلك لإنهاء كافة الترتيبات وإجراءات الدخول والتنقلات من مطار دبي إلى إمارة عجمان.

وتواجد سمير عدلي برفقة عمرو مرزوق، رئيس مجلس إدارة شركة «سيكسياردز» المنظمة لمعسكر الفريق، بمطار دبي لتسهيل إجراءات خروج وتحرك الفريق مباشرة إلى إمارة عجمان.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي، المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.