صلاح محسن يوافق على الانتقال إلى فيوتشر في صفقة عمر كمال

أكد الإعلامي أحمد شوبير، موافقة صلاح محسن لاعب فريق الأهلي، على الانتقال إلى مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن صلاح محسن وافق بعد فترة على الانتقال لفريق موردن فيوتشر، مضيفًا «الدنيا خلصت، مع لاعبين صغار في السن، والإعارة ستكون لمدة عام ونصف لفريق مودرن فيوتشر».

وكشف شوبير، تطورات جديدة في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد والدنماركي من أصول فلسطينية وسام أبو علي إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف شوبير، إن اليوم الإثنين، قد يشهد اجتماع الحسم بين عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، ووليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر، لحسم ضم عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.

وأوضح أن عمر كمال عبد الواحد، حسم الأمر بإبلاغ وليد دعبس رغبته بالانضمام إلى الأهلي، مضيفًا «رئيس فيوتشر أبلغه بوصول عرض من الزمالك وبيراميدز، لكن اللاعب رفض وقال له أنا قراري نهائي وحلم عمري هو اللعب للأهلي».

وأشار إلى أن الأهلي أنهى اتفاقه مع وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، إلا أن الأزمة كانت في تسريب أحد المواقع الدنماركية خبر انتقاله إلى الأهلي، وهو ما عطل الأمور بسبب دخول أندية أخرى في الصفقة مع رفع المقابل المادي للصفقة، إلا أن الأمور في طريقها للحل.