صلاح Vs راموس.. عندما تعطيك «أولمبياد طوكيو» فرصة للانتقام بثوب جديد

أوقعت القرعة، منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، التي أطلق عليها «مجموعة الموت» في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو» المقرر إقامتها يوليو المقبل.

وتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا، وهي المجموعة الأصعب من بين المجموعات، لا سيما وأن الأرجنتين وإسبانيا، أحد المنتخبات المرشحة بقوة للحصول على الميدالية الذهبية.

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر الذي من المتوقع أن يشارك مع الأولمبي، سيكون على موعد مع فرصة جديدة للانتقام من سيرجيو أجويرو نجم ريال مدريد الإسباني، والمرشح لقيادة منتخب الماتدور في طوكيو.

تعرض محمد صلاح، لإصابة قوية في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 الذي جمع ريال مع مدريد مع ليفربول بالعاصمة الأوكرانية كييف، عندما تدخل راموس بعنف على كتفه في الدقيقة 30، ليغادر الفرعون المصري الملعب باكيًا، وهو ما حرمه من المشاركة في مباراة مصر ضد أوروجواي، في افتتاح مباريات المنتخبين بكأس العالم بروسيا 2018.

وكان من المفترض أن يلتقي محمد صلاح مع راموس، في ربع نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، إلا أن قائد ريال مدريد تعرض لإصابة عضلية منعته من المشاركة في مباراتي الذهاب والإياب، لكن القرعة أعادت الفرصة ليلتقي اللاعبان مجددًا في أولمبياد طوكيو، ويكون صلاح على موعد مع الانتقام في ثوب منتخب بلاده.

ولم يتم حسم أمر راموس بالمشاركة في أولمبياد طوكيو من عدمه، حيث تشير التكهنات إلى عدم مشاركته على الرغم من التصريحات السابقة التي أبدى فيها رغبته واستعداده للمشاركة في المنافسات.

تعرف على مواعيد مباريات مصر في «مجموعة الموت» بأولمبياد طوكيو

مصر مع الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا في أولمبياد طوكيو