صلة القرابة بين ساندي وممدوح عبد العليم.. «تنتمي لعائلة فنية»

كشفت الفنانة ساندي صلة القرابة بينها وبين الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، والمخرج الراحل علاء محجوب.

قالت ساندي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا من عائلة فنية عم والدتي هو الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وابن عمها المخرج الراحل علاء محجوب».

ساندي وممدوح عبد العليم

وتابعت: «ودائمًا أقول عن ابنته الفنانة نسمة محجوب أنها ابنة خالي من باب الاختصار.. أنا تربيت في هذه الأجواء الفنية من صغري، وكنت أحب الغناء جدًا».

وفيما يخص تركيزها أكثر للعمل على الغناء أم التمثيل، علقت ساندي قائلة: «الحاجتين بيكملوا بعض، أنا بحب المزيكا أكثر لأن عندي حاجة بقدمها في المزيكا».

ممدوح عبد العليم

حقيقة اعتزال ساندي

وكشفت الفنانة ساندي أسرار من حياتها الشخصية والفنية، وسبب ابتعادها عن الوسط الفني لفترة بجانب حقيقة اعتزالها الغناء والتمثيل.

قالت ساندي في تصريحات تلفزيوينة لها، إنها فوجئت باعتبارها معتزلة، بسبب غيابها خلال فترة مرضها وتلقيها العلاج من مشكلة في الصوت.

وتابعت: «موضوع الاعتزال كان مفروض عليّ، كنت تعبانة جدًا وسافرت ألمانيا للعلاج، وكان عندي مشكلة في صوتي بتروح وتيجي، ناتجة عن الارتجاع في المريء وفي الوقت ده كان عندي مشاكل كثيرة وانفصال ورافعة قضية ومضغوطة جدًا، وحبيت أسيب تلفوني وأبعد، لأني كان لازم أسكت 3 شهور أو أعمل جراحة، وبعد شهرين فوجئت بإني معتزلة وبدأت من الصفر».

واستكملت ساندي حديثها عن تجربة مرضها، قائلة: «كانت نعمة كبيرة في كل المراحل من ألم ومعاناة أو إحساس إني رجعت من الأول أو عطلة، وكانت سلمة كبيرة علشان أوصل للوعي والسلام النفسي والفترة اللي فاتت درست علم نفس وطاقة وقوانين الكون من القرآن الكريم، ودي حاجات نقلت حياتي».

ساندي ساندي

اعترافات ساندي اعترافات ساندي

ساندي فيلم تاج ساندي فيلم تاج