صلت الفجر ورحلت.. حزن وتعاطف على السوشيال ميديا بعد وفاة آلاء عزت طالبة المنوفية

انشغل الرأي العام خلال الساعات القليلة الماضية بقصة وفاة طالبة المنوفية آلاء عزت، التي رحلت إلى جوار ربها بعد قيامها بصلاة الفجر وقراءة القرآن الكريم، عقب استيقاظها مبكرا فجرا لأداء الصلاة واستكمال مذاكرتها استعدادا لدخول الامتحان الذي كان مقررا عليها في اليوم التالي، لكن القدر لم يمهلها الفرصة.

تعاطف الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة آلاء عزت التي استعاذت في حياتها من موت الفجأة لكنها ماتت بشكل مفاجئ.

ماذا كتبت آلاء عزت طالبة المنوفية قبل وفاتها؟

نشرت طالبة المنوفية الراحلة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في آخر أيامها، منشورًا قالت فيه: «اللهم اكفنا شر الحوادث وفواجع الأقدار ومُر القضاء، اللهم أجرنا من موت الفجأة في ساعة الغفلة، وباعد بيننا وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها، كما باعدت بين المشرق والمغرب».

عم آلاء عزت يطلب من أصدقائها الدعاء لها

من جهته، قال عم الطالبة آلاء عزت، إنه عند معرفته بأن حالتها الصحية تدهورت بشكل مفاجئ، نقلها رفقة أسرتها إلى مستشفى سرس الليان بالمنوفية، في محاولة منهم لإنقاذ حياتها لكنها توفيت.

وأضاف والدموع تنهمر من عينيه: «م آلاء ماتت على إيدي وكل الإشاعات اللي كانت بتتقال، كلها كلام غير صحيح، لأنها ماتت بأزمة قلبية مفاجئة بعد صلاة الفجر وهذا ما حدث».

عم آلاء عزت طالبة المنوفية: كانت بتشتغل عشان تساعد أسرتها

وأضاف عم الطالبة آلاء عزت، في تصريحات صحفية، أن الفقيدة كانت تعمل في أكثر من وظيفة لمساعدة أسرتها، بجانب دراستها في كلية التربية النوعية بأشمون.

واختتم بالإشارة إلى أن القرية بالكامل حزينة على وفاتها، لأنها كانت تساعد الجميع، وتوفر العلاج لهم، حتى لو اضطرت لشرائه من صيدليات خارج مركز الباجور، داعيا الجميع للدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

الرفض دفعه للانتقام.. حكاية شاب أنهى حياة طالبة المنوفية ولحق بها قبل دفنها: «أنا المجرم»