صلح أنغام وأصالة في حفل ليلة نجمات العرب بالأحضان

شهدت كواليس حفل ليلة نجمات العرب على مفاجأة وهي تصالح النجمتين أصالة وأنغام بعد خلاف دام لسنوات.

تصالح أنغام وأصالة

ظهرت أنغام وأصالة في كواليس حفل ليلة نجمات العرب بالمملكة العربية السعودية وهن يتصالحا ويحتضنا بعضهن بعد خلاف دام لسنوات منذ أن كانت أنغام متزوجة من الموسيقي أحمد إبراهيم.

حفلة ليلة نجمات العرب

بدأت منذ قليل حفلة ليلة نجمات العرب على مسرح محمد عبده بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليلة رأس السنة للعام 2024، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

تشارك في حفل ليلة نجمات العرب، وهو الحفل الذي تشارك فيه أبرز الأسماء الموسيقية النسائية وهن أنغام وأصالة وأحلام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور في حفلات رأس السنة 2024 ضمن موسم الرياض، والتي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

حفلات رأس السنة 2024

تألق عدد من الفنانين خلال مشاركتهم في حفل “تريو نايت” العام الماضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ليلة رأس السنة 2023.

وشارك في حفل العام الماضي كل من: الفنانة أنغام، أصالة، إليسا، لطيفة، نوال الزغبي، نانسي عجرم، نجوى كرم، وائل كفوري، صابر الرباعي، بهاء سلطان، وليد توفيق، وصابر الرباعي.

وشاركت الفنانة إليسا، خلال الحفل، في الغناء مع عدد من الفنانات، حيث غنت مع اللبنانية نانسي عجرم دويتو أغنية صباح الشهيرة “زي العسل”. كما شاركت في غناء ألحان أغنية 'سيدي وسالك'، وأصالة في أغنية '60 دقيقة حياة'.