صن داونز يحسم الشوط الأول أمام الأهلي بنتيجة 1-0

حسم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الشوط الأول أمام ضيفه الأهلي، بهدف نظيف منالمباراة المقامة حاليا، على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جاء هدف صن داونز في الدقيقة 24، من كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح صنداونز ليقابلها بيتر شالوليلي بتسديدة بـ فخذه لتسكن الكرة شباك حارس مرمى صنداونز

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة منذ قليل إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام صن داونز، وذلك بعد فشل رجال الأمن في جنوب إفريقيا في السيطرة على جماهير صن داونز التي تكدست بأعداد غفيرة في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام صن داونز.

وفشل رجال الأمن في جنوب إفريقيا في السيطرة على جماهير صن داونز التي تكدست بأعداد غفيرة في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام صن داونز، وهو ما أدى إلى تعطيل وصول البعثة إلى ملعب المباراة.

واضطرت حافلة الأهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الاستاد مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي ومعاناتهم قبل المباراة.

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية لمراقب مباراة صن داونز بعد تعطل حافلة الفريق

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد