صن داونز يصدر بيانًا بشأن تعطيل حافلة الأهلي: سنمنع المذنبين من حضور المباريات

أصدرن إدارة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، أعلنت خلاله فتح تحقيق حول أحداث جماهير الفريق ضد الحافلة الخاصة بفريق الأهلي، قبل المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، والتي تسببت في تعطيل وصول الأحمر، لملعب سوكر سيتي المستضيف للقاء.

وأعلن نادي صن داونز، في بيانه، تواصله مع الشرطة في جنوب إفريقيا لجمع معلومات كاملة عن الأحداث، على أن يتم التواصل مع إدارة النادي الأهلي لسماع الأحداث كاملة منهم.

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه في حال وجود مشجعين مذنبين سيتم منعهم من حضور مباريات للفريق طوال الموسم، مؤكدًا أنه ملتزم بعلاقته التاريخية مع النادي الأهلي.

كان النادي الأهلي، قدم شكوى رسمية لمراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام صن داونز لإثبات تعطيل حافلة الفريق ومنع وصولها لملعب المباراة في الوقت المحدد.

وقام عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة في جنوب إفريقيا، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتقديم شكوى رسمية لمراقب المباراة لإثبات حق الأهلي.

وتكدست أعداد غفيرة من جماهير صن داونز في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام بطل جنوب إفريقيا، مما أدى إلى تعطيل وصول البعثة إلى ملعب المباراة.

واضطرت حافلة الأهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الاستاد؛ مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي ومعاناتهم قبل المباراة.

وخسر الأهلي أمام صن داونز، بهدف دون مقابل، على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

القصة الكاملة لوفاة زياد إيهاب حارس الأهلي الشاب.. سقط من البلكونة ورسالة غامضة قبل ساعات من رحيله

هل تفتح خسارة الأهلي من صن داونز الباب أمام هزائم جديدة؟.. فيديو