صوت 100 مليون.. أحمد موسي يشيد بكلمة رئيس الوزراء من أمام معبر رفح.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية للدكتور مصطفى مدبولي بعد زيارته لشمال سيناء وكلمته القوية اليوم من أمام معبر رفح، معقبًا: «كل الأماكن التي زارها رئيس الوزراء اليوم قمت بزيارتها منذ شهر وتم إذاعتها على قناة صدى البلد لرصد كافة جهود الدولة في تنمية وتطوير شمال سيناء».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن كلمة رئيس الوزراء من شمال سيناء تحمل داخل طياتها العديد من الرسائل ومنها، «رسائل قوة، رسائل سلام، رسائل إنسانية».

أحمد موسى يشيد بكلمة رئيس الوزراء

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن زيارة رئيس الوزراء للكتيبة 101 والتي تعد مصنع الرجال، وكلمته حول رفض كافة المقترحات بشأن تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أمر مرفوض، مضيفًا: «كلمة د.مصطفى مدبولي رسالة للعالم أجمع بعدم تصفية القضية الفلسطينية، وهي تعبر عن الـ100 مليون مصري».

أحمد موسى يوضح دور الجيش الميداني الثاني في سيناء

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن د. مصطفى مدبولي تحدث من أمام معبر رفح، حيث تحدث بلسان كافة مؤسسات الدولة وشعبها بعدم التفريط في أي حبة رمل من سيناء، موضحًا أن الجيش الميداني لعب دورا كبيرا في تطهير سيناء من الإرهاب، بالإضافة إلى تأمينه الشركات المدنية بسيناء.

ولفت أحمد موسى، إلى أن كلمة اللواء أ. ح محمد ربيع قائد الجيش الميداني الثان اليوم أمام رئيس الوزراء، حملت رسائل قوية للجميع أنه لا تفريط في سيناء، موضحأ أن الجيش الميداني الثاني جاهز لأي مهمة يكلف بها.