صور إحداهما عارية.. حبس شقيقتان متهمتين بقتل شاب وفصل رأسه عن جسده بسوهاج

قررت جهات التحقيق بسوهاج، حبس شقيقتان متهمين بقتل شاب وفصل رأسه عن جسده 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض العثور على جثة شاب ثلاثيني مفصولة الرأس بمياه النيل بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة؛ حيث وجدت رأس القتيل في إحدى الأكياس السوداء بالقرب من مقام الشيخ صاحي بجوار 'النيل' الذي وجد به الجثمان.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية مفصولة الرأس، بمياه النيل بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يُدعى 'السيد. إ - 35 سنة - عامل - ويقيم بدائرة المركز'، مُبلغ باختفائه منذ اسبوعٍ مضى، وأثبتت التحريات أن وراء الواقعة شقيقتين، حيث كانت تجمع القتيل علاقة غير شرعية بإحداهما وصور لها فيديو في أوضاع غير لائقة وأخذ يستخدمه في تهديدها.

استدرجا الشقيقتين القتيل في مشغل بدائرة مركز المراغة، بمساعدة شابين آخرين، ومن ثم قررا التخلص منه، فسددت إحداهما طعنة له بواسطة مقص كان بجانبها، بينما سددت له الأخرى عدة طعنات بواسطة سكين ثم ذبحاه وألقوا به في مياه النيل 'محل العثور عليه'.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اقروا بارتكابهم الواقعة لمحاولة اعتدائه على إحدى الشقيقتين أثناء مقابلتهم في المشغل، حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فصلا رأسها عن جسدها.. كشف لغز العثور على جثة فتاة بجوار مقلب قمامة بسوهاج

فصل رأسها عن جسدها في دقيقتين.. عرض المتهم بذبح زوجته في بولاق الدكرور على طبيب نفسي