صور جديدة من كواليس تصوير فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلم ع الزيرو مع الفنانة نيللي كريم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من الكواليس.

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

وظهر محمد رمضان في كواليس تصوير فيلم ع الزيرو مع الفنانة نيللي كريم والطفل منذر مهران، في أحد المناطق الشعبية.

كان قد احتشد أهالي مدينة المنصورة لرؤية الفنان محمد رمضان الذي واصل تصوير عددًا من المشاهد الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد ع الزيرو، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك 2023.

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

محمد رمضان يصور فيلم ع الزيرو

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: من تصوير فيلم ع الزيرو في مدينة المنصورة حبيبتي.. إن شاء الله ميعادنا في عيد اللحمة والسينما هتبقى زحمة ثقة في الله اكتساح.

ويواصل الفنان محمد رمضان على قدم وساق خلال هذه الأيام استكمال تصوير فيلمه السينمائي الجديد ع الزيرو الذي ينافس من خلاله في موسم عيد الأضحي المبارك 2023.

كان الفنان محمد رمضان، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بموقع فيسبوك، صورًا من كواليس فيلم على الزيرو، وعلق قائلًا: لما تشوف صورة حلوة إعرف إن اللي صورها عنيه حلوة .. بعدسة نيللي كريم النهاردة من تصوير أخر إسبوع لفيلم ع الزيرو فيلم عيد الأضحى، ثقة في الله صاروخ سينمائي جديد'.

ع الزيرو لـ محمد رمضان

يخوض بطولة فيلم ع الزيرو النجوم محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

بالفيديو..أهالي المنصورة يحتشدون لمصافحة محمد رمضان خلال تصوير فيلم ع الزيرو

صور جديدة من كواليس فيلم ع الزيرو .. «محمد رمضان» أجمد دي چي في مصر

محمد رمضان في كواليس فيلم على الزيرو بعدسة نيللي كريم.. صور

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف سبب حلاقتها شعرها «على الزيرو»  .. فيديو

محمد رمضان «على الزيرو» بعد غياب 3 سنوات