صور راغب علامة تثير أزمة دبلوماسية وإجراءات عاجلة من الخارجية العراقية.. القصة الكاملة

أثارت صور راغب علامة المطرب اللبناني الشهير أزمة دبلوماسية بعدما تدخلت الخارجية العراقية ردا على نشر الفنان راغب علامة بعض الصور أثناء تواجده مع السفير العراقي بالأردن وزوجته.

الخارجية العراقية تستدعي سفيرها في الأردن

استدعت وزارة الخارجية العراقية، السبت، سفير بغداد في المملكة الأردنية، بعد تداول صور له ولزوجته مع الفنان اللبناني راغب علامة، أثارت انتقادات على وسائل التواصل.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، في بيان له، بحسب وكالة الأنباء العراقية، إن الخارجية العراقية تستقدم السفير العذاري من المملكة الأردنية الهاشمية، إلى بغداد، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراء اللازم بحق السفير.

وأضاف أن الخارجية العراقية تتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعني سفير العراق في الأردن، مؤكدا أن الوزارة تلفت إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

صور راغب علامة

ونشر الفنان راغب علامة صورا له مع زوجة السفير العراقي في الأردن، حيدر العذاري، جدلا كبيرا في العراق، وتعليقات مختلفة بين النشطاء العراقيين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال راغب علامة: شكرا من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيب.

وتابع الفنان راغب علامة في تغريدته: أسعدني جدا لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

رئيس وزراء العراق يوجه القوات الأمنية بحماية المتظاهرين داخل البرلمان

تظاهرات واقتحام للبرلمان.. أحمد موسي: العراق لم يهدأ منذ الغزو الأمريكي المجرم