صور من عزاء أشرف عبد الغفور.. انهيار ابنته وظهور نجوم الفن بعد غياب

حرص عدد من نجوم الفن على التواجد في عزاء أشرف عبد الغفور وتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل، بجانب مساندة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور التي ظهرت بحالة انهيار وبكاء.

حضر عزاء أشرف عبد الغفور عدد من النجوم وهم محمد كيلاني، كريم العدل، وكريم عبد العزيز، خالد زكي، ومروة عبد المنعم، وروجينا، ألفت عمر، أحمد طلعت، وأحمد فريد، ميرفت أمين، سيد رجب.

عزاء أشرف عبد الغفور

وتواجد في العزاء أيضًا دنيا سمير غانم، وإدوارد، إيهاب فهمي، وأشرف زكي، وإيمان العاصي، محمد أبو داوود، نسرين أمين، وداليا مصطفى، وتامر حبيب، دنيا عبد العزيز، ولبلبة، حمزة العيلي، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، محمد هنيدي، وطارق صبري، مجدي أبو عميرة وآخرين.

كانت قد حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على رثاء والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد 3 نوفمبر آثر تعرضه لحادث سير كبير.

عزاء أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ترثي والدها

كتبت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أدعيلك بإية يا حبيبي، أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمه، أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير، قلبي إتكسر وضهري إتكسر وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي'.

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور منهارة من البكاء، وتسيطر عليها ملامح الحزن والصدمة في جنازة والدها، يوم الاثنين 4 نوفمبر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ويساند ريهام عبد الغفور في جنازة والدها الفنان أشرف عبد الغفور عدد من نجوم الفن، مثل الفنانة دينا الشربيني والفنانة حنان مطاوع، والفنان أحمد السعدني وآخرين.

عزاء أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور

عزاء أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور

عزاء أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور