صيدلي حلوان وحادث 4 طلاب طب الشرقية وإبراهيم مالك.. حديث الساعة في الحوادث

شهدت الالساعات الماضية، حوادث وجرائم عدة شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، وكانت حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، واختلفت أسباب ارتكاب تلك الحوادث ما بين سقوط صيدلي حلوان من الطابق الخامس، ووفاة 4 طلاب طب في محافظة الشرقية، وسقوط التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الحوادث التي رصدها 'موقع قناة صدى البلد' خلال الساعات الماضية:-

الاستغاثة الأخيرة لـ صيدلي حلوان

كشفت النيابة العامة في بيانها الصادر منذ قليل، تفاصيل واقعة مقتل ولاء زايد صيدلي حلوان، الذي لقى مصرعه أول أمس بسقوطه من شرفة مسكنه وسقوطه من الطابق الخامس بالعمارة، محل سكنه بشارع رايل بمنطقة حلوان ووفاته، وتم نقله لأحد المستشفيات، وفجر بيان النيابة العامة مفاجأت جديدة فى قضية مقتل ولاء زايد التى شغلت الرأى العام، خلال الساعات الماضية.

الاعتداء على صيدلي حلوان

أمر النائب العام بحبس سبعة متهمين هم زوجة صيدلي بحلوان ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما، لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بهما، واستخدامهما ضد الصيدلي المجني عليه بقصد ترويعه وتخويفه بإلحاق الأذى به والتأثير في إرادته، لفرض السطوة عليه وإرغامه على القيام بعمل، وكان من شأن ذلك الفعل والتهديد إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير سكينته وطمأنينته وتعريض حياته وسلامته للخطر، فضلًا عن حجزهم المجني عليه بدون وجه حق وتعذيبه بدنيا، وذلك على إثر خلافات بينهم وبين المجني عليه تطورت إلى ارتكابهم تلك الجرائم في حقه، وانتهت بسقوطه من شرفة مسكنه ووفاته.

صيدلي حلوان صيدلي حلوان

منشورات تكشف قتل صيدلي حلوان

حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة أول أمس بسقوط الصيدلي من شرفة مسكنه ووفاته ونقله لأحد المستشفيات، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداول عدة منشورات حول الواقعة، والتي منها ما أشار إلى اتهام المتهمين بقتله عمدًا، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل مقتل ولاء زايد صيدلي حلوان

إذ استهلتها بالانتقال لمسكن المتوفى ومعاينته والتحفظ عليه، وناظرت جثمان المتوفى وما به من إصابات، وسألت النيابة العامة عددًا من الشهود هم شقيقة المتوفى ووالدته وزوجته الثانية واثنان من جيرانه وحارس العقار محل سكنه، والذين خلصت روايتهم مجتمعة إلى وجود خلافات بين المتوفى وبين زوجته الأولى انتهت بزواجه من أخرى، ثم يوم الواقعة أرسل المجني عليه إلى شقيقته وزوجته الثانية يستنجد بهما لحضور أشخاص إلى مسكنه من طرف زوجته الأولى لإكراهه على تطليقها وتطليق زوجته الثانية، فنقلت شقيقة المجني عليه استغاثته لوالدته التي طلبت من حارس العقار محل سكنه إغاثته، فاصطحب الأخير أحد الجيران وصعدا لاستطلاع الأمر، فعلما بوجود خلافات أسرية بين المجني عليه وبين ذوي زوجته الأولى يسعون لإنهائها، ثم فوجئا عقب انصرافهما بسقوط المتوفى من شرفة مسكنه صريعًا.

النيابة تطلع على رسائل استغاثة صيدلي حلوان

اطلعت النيابة العامة على رسائل الاستغاثة التي أرسلها المجني عليه لشقيقته وزوجته الثانية من هاتفيهما، وسألت ابن المتوفى -خمس سنوات- فقرر سقوط والده من شرفة المسكن دون أن يشهد المشادة بين والده وبين المتهمين، كما لم يشهد أيًّا منهم دفعه لإسقاطه من الشرفة، وقد قررت النيابة العامة تسليم الطفل لجدته لأبيه بناء على توصية خبير المجلس القومي للأمومة والطفولة.رسائل استغاثة

صيدلي حلوان

سبب وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان

بطلب النيابة العامة تحريات الشرطة حول الحادث أسفرت عن إلقاء المجني عليه نفسه من شرفة مسكنه إثر الضغط النفسي والإكراه الذي تعرض له من المتهمين يوم الواقعة بعد نشوب مشادة بينهم يومئذ للخلافات القائمة بين المجني عليه وبين زوجته الأولى، والتي تطورت إلى تشابك بالأيدي وإحكام السيطرة على المتوفى وإجباره على تطليق زوجته الثانية هاتفيًّا.

ولاء زايد طلق زوجته الثانية تحت التهديد

وباستجواب النيابة العامة المتهمين اجتمعت روايتهم على تفاجئهم بسماع صوت ارتطام المتوفى عقب سقوطه من شرفة المسكن على إثر المشادة التي دارت بينهم، حيث طلبوا من المجني عليه خلالها تطليق زوجته الثانية، فانصاع لطلبهم، بينما انفرد أحد المتهمين برؤيته إصابة بالمجني عليه قبل وفاته وتألمه من تعدٍّ وقع عليه في حين كان أحد المتهمين ممسكًا بعصا حينها.

تصوير صيدلي حلوان أثناء التعدي عليه وإهانته

هذا، وقد عثرت النيابة العامة بهاتف الزوجة المتهمة على رسالة تلقتها من والدتها تطلب الأخيرة منها تصوير المتوفى أثناء التعدي عليه وإهانته، كما عثرت النيابة العامة بالهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين على محادثة بينه وبين متهم آخر يطلب منه الاستعداد لإعانته إذا ما نشب شجار مع المتوفى بمسكنه.

صيدلي حلوان صيدلي حلوان

انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لصيدلي حلوان

وفي سبيل تحقق النيابة العامة من كيفية وفاة المتهم وبيان حقيقة الشبهة المثارة حول قتله، ندبت مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينة مسكن المجني عليه، لبيان ما إذا كان هناك عنف جنائي قد وقع فيه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

حادث الشرقية الأليم 4 طلاب يفارقون الحياة بعد سقوط سيارة بترعة في الشرقية

خيم الحزن على أهالى مركز الحسينية، بمحافظة الشرقية، بعد فقدان 4 طلاب بكلية الطب من أبناء القرية، لقوا مصرعهم متأثرين بإصابتهم الخطرة، وإصابة آخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، بمياه ترعة بحر أبو الأخضر بمركز بفاقوس.

اتشحت القرية بالسواد بعد، فاجعة فقدان الأطباء الأربعة، المفاجأ الذين رحلوا فى عمر الظهور، وتجمع الأهالي، وسط حالة من الحزن، بجوار ترعة بحر أبو الأخضر بفاقوس، لمتابعة انتشال جثث الأطباء الأربعة من المياه، وكثفت قوات الإنقاذ النهري جهودها وتمكنت من انتشال جثث الضحايا.

طلاب كلية الطب في حادث الشرقية

صور طلاب كلية الطب في حادث الشرقية

ينشر موقع «قناة صدى البلد»، صور الطلاب الراحلين، بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التى تحولت صفحاته، لدفتر عزاء حزنًا على رحيلهم، ونعي أصدقاء الطلاب وفاتهم على صفحاتهم الخاصة، وانهالت الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

حادث انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بمياه ترعة بحر أبو الأخضر بمركز فاقوس.

مصرع 4 طلاب في حادث بالشرقية

انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية، لمكان وقوع الحادث، وتبين مصرع 4 شباب، طلاب بكلية الطب، مقيمين بمركز الحسينية، في انقلاب سيارة كانوا يستقلونها.

أسماء طلاب الطب ضحايا حادث الشرقية

وهم «أحمد أشرف محمد علي شعلان، 20 سنة، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 سنة، ومحمود محمود العريان، 20 سنة، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 سنة، وإصابة كريم أحمد السيد يوسف، 20 سنة، مقيمين جميعًا بمركز الحسينية».

انتشال جثث طلاب الطب فى حادث الشرقية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثامين، ونقلهم إلي مستشفي فاقوس تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

طلاب كلية الطب في حادث الشرقية طلاب كلية الطب في حادث الشرقية

التصريح بدفن جثامين 4 طلاب بكلية الطب

صرحت جهات التحقيق بمركز شرطة فاقوس بالشرقية، بدفن جثامين طلاب الطب الأربعة.

سقوط التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور

انتشرت فيديوهات خلال الآونة الأخيرة، للتوك توكر «إبراهيم مالك»، أحد مشاهير موقع التطبيق الشهير، «تيك توك»، فيديوهات «إبراهيم مالك»، أحدثت ضجة كبيرة، بسبب الجرأة الزائدة والتصرفات الغريبة التى ظهر بها خلاله الفيديوهات.

فيديوهات إبراهيم مالك

فيديوهات إبراهيم مالك، أغضبت رواد مواقع التواصل الاجتماعى، واعتبروها خادشة للحياء، ويجنى من ورائها الأرباح، بعدما اشتهر إبراهيم مالك بالظهور المتكرر مع فتيات وسيدات من مختلف الدول العربية، وعرف بجملة يرددها دائما فى فيديوهاته «عازب لسه ومتجوزتش مين ترضى بيا»، الأمر الذي جعله محل انتقاد ونال سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وأثارت فيديوهات إبراهيم مالك على تطبيق التيك توك حالة كبيرة من الاستياء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وطالب كثيرون بسرعة القبض عليه، لانتهاكه الأخلاق ومعايير المجتمع بالألفاظ المشينة.

القبض على إبراهيم مالك القبض على إبراهيم مالك

بلاغ للنائب العام ضد إبراهيم مالك

وتقدم المحامى، أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوي، ضد إبراهيم مالك، وقال فرحات في بلاغه، الذي تقدم به للنائب العام المستشار حماده الصاوي، والذي يحمل رقم 1991555 لسنه 2022 عرائض النائب العام، إنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور، وأضاف فرحات، أن التهم الموجهة لإبراهيم مالك، المقيم بقرية الدراية بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، هي إساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي، بالمخالفة لمبادئ وقيم المجتمع المصري.

أوضح المحامي، أشرف فرحات، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على التيك توكر «إبراهيم مالك»، صباح الأربعاء.

القبض على إبراهيم مالك

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم إبراهيم مالك، بعد تحرير بلاغ ضده بسبب تقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ غبر إيجابية ويحرض فيها على نشر الفسق والفجور، كما أنه تطاول على فلاحين مصر في إحدى الفيديوهات التي كان يبثها عبر حسابه على تطبيق الـ«تيك توك».

وجاء فى البلاغ الذي حمل رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام بهدف حماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها إبراهيم مالك.

القبض على إبراهيم مالك

حجز إبراهيم مالك

قررت جهات التحقيق حجز إبراهيم مالك، مقدم محتوى على تطبيق التيك توك، على ذمة التحقيق، في التُهم المنسوبة إليه بشأن تقديم محتوى غير هادف وتقديم محتوى سيء.

في واقعة وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين

الاستغاثة الأخيرة لـ صيدلي حلوان .. مفاجآت جديدة في قضية وفاة ولاء زايد

آخر أخبار الحوادث.. تفاصيل مقتل صيدلي حلوان وحقيقة القبض على العزبي وحادث طلاب الشرقية

تفاصيل حادث الشرقية الأليم 4 طلاب يفارقون الحياة بعد سقوط سيارة في ترعة بالشرقية | صور

فى حادث طلاب الطب فاقوس بالشرقية.. المئات يودعون الضحايا| صور

القصة الكاملة لسقوط التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور

مفاجآت جديدة فى قضية التيك توكر إبراهيم مالك بعد القبض عليه