ضابط شرطة يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة العالم لكمال الأجسام.. صور

حصل العقيد أحمد سامي أحمد السيد الضابط بالإدارة العامة لإتحاد الشرطة الرياضي - على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأساتذة والفيزيك لكمال الأجسام، التى أُقيمت بدولة أسبانيا، كما حصل على المركز الخامس فى بطولة العالم للرجال.. حيث تم إختيار العرض الذى قدمه خلال البطولة كأحسن عرض من قِبل الإتحاد الدولى لكمال الأجسام ولقب بـ(بطل الجمهور).. نظراً للمستوى المتميز والراقى الذى ظهر به خلال مشاركته فى البطولة.

واستقبل وفد من وزارة الداخلية، العقيد أحمد سامي، فور وصوله إلى القاهرة، وذلك فى إطار تكريمه على الإنجاز الذي حققه وحصوله على تلك المراكز خلال المشاركة فى البطولة.

ووصل أمس الإثنين، إلى أرض الوطن بطل العالم للكلاسيك فيزيك وأول ظابط شرطة يحصل على بطولة العالم العقيد أحمد سامي، بينما ستصل باقي البعثة الرسمية للمنتخب المصري الأربعاء المقبل.

ومن جانبة أعرب البطل أحمد سامي، عن سعادته البالغة بإحراز أول ميدالية يحققها ضابط شرطه من وزارة الداخلية في بطولة العالم، وأهدى سامي هذا الإنجاز لأرواح زملائة من رجال الشرطه الأبرار والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولكل قيادات وزارة الداخلية على رأسهم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ولكل رؤسائه في العمل وللاتحاد المصري برئاسة الدكتور عادل فهيم، موجهًا الشكر لمدربي المحترف الكابتن جورج فرح.

وأضاف سامي، أن طموحاته لا تنتهي بالحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم بل أن طموحه أكبر بأن يحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في البطولات الدولية المقبلة،

جدير بالذكر أن سامي، هو بطل أبطال العرب 2019 مصر وحاصل أيضًا على كارت احتراف اليت برو للمحترفين في فئة الكلاسيك.