ضباب وأمطار ورياح.. تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى الإثنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة.

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يشهد طقس الأربعاء، شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

تفاصيل طقس الأربعاء

ولفتت إلى أن طقس الأربعاء متوقع أن يكون مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد بارد على باقي الأنحاء.

كما توقعت الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة غدا الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن حالة طقس الخميس تشهد استمرار شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مناطق سقوط الأمطار

وأضافت أن طقس الخميس يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعن حالة طقس الجمعة، كشفت هيئة الأرصاد، استمرار شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت الأرصاد الجوية، أن حالة طقس السبت إلى الإثنين تشهد شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.