ضبط أسماك مملحة منتهية الصلاحية بمحلات في الهرم

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية علي الأسواق والمحلات والتأكد من جودة وسلامة الأغذية المقدمة للمواطنين وضبط المخالفين.

وقامت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم وتحت إشراف المهندس حسن موافي رئيس حي الهرم وبالتنسيق مع إدارات التموين والصحة والبيئة والطب البيطري بشن حمله مكثفه علي الأسواق والمحلات والمخابز؛ للتأكد من صلاحيه المعروض ومدي مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونيه من الجهات المختصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهيه الصلاحية بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

وتمكنت المحافظة من حي الهرم بضبط كميات من الأسماك المملحة (فسيخ ورنجة) منتهيه الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي بعدد من محلات بيع الأسماك المملحة بشارع المنشية الطوابق وشارع الملك فيصل؛ وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما شملت الحملات المرور على المحلات وأفران العيش للسياحي بشارع جاردنيا بقطاع هضبة الأهرام ومحلات أفران عيش؛ حيث تم تشميع وغلق عدد من المحال نظير ضبط اعمال غش والتلاعب في الميزان وبسعر رغيف العيش. وتم تحرير محاضر للمخالفين ورفع عدد من المضبوطات وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

https://www.youtube.com/watch?v=XoXeQHr9IVk&feature=youtu.be

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالجيزة

ضبط 60 قطعة سلاح ناري و 124 قضية مخدرات.. خلال 24 ساعة