ضبط شخص عرض زوجته على راغبي المتعة الجنسية بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مسجل خطر وزوجته وسيدة أخرى، ليقامهم بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، أكدت قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لاستقطاب راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب، واحتوائها على صور فتيات وبعض العبارات التي يبدى خلالها استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم حال تواجده بدائرة قسم شرطة المنتزة أول بالإسكندرية، وتبين أنه بدون عمل «له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر بالقاهرة»، وبرفقته «سيدتان 'إحداهن زوجته'».

وبمواجهة المتهم الأول أقر بتسهيل واستغلال ممارسة الأعمال المنافية للآداب للسيدتين عبر شبكة الإنترنت نظير مبالغ مالية كما أنشأ الصفحة المُشار إليها لذات الغرض.

وبمواجهة السيدتين أيدن ما جاء بأقوال المتهم، كما تم ضبط «هاتف محمول 'خاص بالمتهم الأول'» وبفحصه تبين احتوائه على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التي تؤكد نشاطه الآثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

15 ألف في الأسبوع.. ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في الدقي

«تحت ستار الزواج العرفي» سقوط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت