ضبط متهمين جدد شاركا خفير سابق بسرقة فيلا سيد رجب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على متهمين جديدين شاركا خفيرا سابق في سرقة فيلا الفنان سيد رجب وسم كلبي الحراسة في منطقة البدرشين.

وأشار سيد رجب في أقواله، إلى أنه لم يكن موجودا وقت وقوع الجريمة، حيث كان خارج الفيلا لتصوير أحد أفلامه، بينما كانت زوجته ونجله بالخارج أيضًا.

وأضاف الفنان أنه علم بالواقعة من خفير الفيلا الذي فوجئ بنفوق الكلبين واختفاء بعض المحتويات فاتصل هاتفيًا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث، مشيرًا إلى أن الكلبين كانا من فصيلة «لابرادور ريتريفر» وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة نجحت في حل لغز سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين، حيث تمكنت من ضبط المتهم الذي استولى على بعض المتعلقات من داخل الفيلا.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، أنه لسابق عمله في الفيلا سهل عليه الدخول إليها من شباك المطبخ، وأنه قام بالسرقة لمروره بأزمة مالية ومعرفته بأن الفيلا في ذلك التوقيت لا يوجد بها أحد.

وأمر اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

سرقة فيلا الفنان سيد رجب بعد قتل كلبي الحراسة.. والقبض على المتهم

سيد رجب لـ شريف دسوقي : «أنت قوي وهترجع أفضل وأحسن من الأول»