ضبط 1.5 طن مصاصات أطفال مجهولة المصدر في العاشر من رمضان.. صور

تمكنت الحملات التموينية بالعاشر من رمضان، من ضبط طن ونصف مصاصات أطفال مجهولة المصدر داخل أحد مصانع تصنيع المواد الغذائية بالعاشر من رمضان.

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود احمد عبدالرحمن و مفتشي الإدارة بالمرور علي الأنشطة التجارية والتموينيه بدائرة الإدارة.

وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي:-

تحرير المحضر رقم ٤٧٢٩ لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية لوجود منتجات مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد ٧٥ شيكارة معبأ بها مصاصات اطفال بكل شيكارة ٢٠ كيلو بإجمالي وزن ١٥٠٠ كيلو مصاصات مجهولة المصدر علي ذمة المحضر.

تحرير المحضر رقم ٥٧٣٠ لسنه ٢٠٢٣ جنح أول العاشر من رمضان، ضد صاحب نشاط تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار.

تحرير المحضر رقم ٥٧٣١ لسنه ٢٠٢٣ جنح أول العاشر من رمضان ضد صاحب نشاط تجاري غذائي لعدم وجود شهادة صحية للعاملين في مجال الاغذيه.

كما تم تحرير المحضر رقم ٥٧٣٢ لسنه ٢٠٢٣ جنح أول العاشر من رمضان ضد صاحب نشاط تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار طبقا للتعليمات.

تفاصيل وفاة 3 أطفال بسبب تناولهم حلوى وأيس كريم بسوهاج