ضبط 3 ممرضين ضربوا مريض قلب وهددوا سيدة فى الرعاية بالموت

تمكنت مباحث قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط ٣ ممرضين متهمين في واقعة بلاغ ربة منزل بقيامهم بتهديد والدتها داخل العناية المركزة بالموت، بعدما شهادتهم يضربون أحد مرضى القلب بالعناية المركزة، وتم التحفظ على المتهمين، لتتولى النيابة التحقيق.

ماذا حدث داخل غرفة العناية المركزة؟

تعود الواقعة عندما شهد أحد المستشفيات الخاصة التابعة لدائرة قسم ثان طنطا في محافظة الغربية، واقعة تمثلت في قيام إحدى السيدات بالتقدم ببلاغ يتهم ٣ ممرضين بالمستشفى، بتهديد والدتها بالموت والتنمر عليها داخل غرفة العناية المركزة.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبوفرد مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بقيام ربة منزل تدعي انهار أبواليزيد ٥٠ عاما، بالتقدم ببلاغ تفيد فيه بتعرض والدتها المسنة وتدعي أمينة غنيم  ٧٦ عاما للتهديد بالموت من قبل ممرضين اثنين وممرضة من العاملين بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا التابعة لدائرة القسم، أثناء احتجازها بغرفة العناية المركزة لمعاناتها من قصور في الشريان التاجي وسكر وضغط، حيث تم تحويلها من قبل التأمين الصحي لدخول العناية المركزة بالمستشفى الخاص المتعاقدة مع التأمين.

تهديد بالموت!

وأكدت المبلغة، قيام ممرضين وممرضة بتهديدها بالموت عن طريق إعطائها حقنة هواء ، بعد أن اكتشفت قيامهم بضرب أحد مرضى القلب بالعناية المركزة على وجهه ورأسه بسبب آلامه وصوته الصادر من كثرة الآلام به من أجل إسكاته.

وتم تحرير محضر رقم ٥٥ أحوال ثان طنطا، وأخطرت النيابة العامة التي طالبت بسرعة تحريات المباحث حولها، وضبط المتهمين الثلاثة وتولت التحقيق.

كوثر محمود تكشف عدد الممرضين المصابين بفيروس كورونا.. فيديو

الدكاترة اتخانقوا مع بعض .. نورهان دخلت المستشفى لإزالة كيس دهني خرجت جثة هامدة.. .. فيدير