ضبط 4 متهمين.. أمن البحيرة ينجح في تحرير فتاة مختطفة ويعيدها لأسرتها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تحرير مساعدة صيدلي، تم اختطافها من قبل 4 أشخاص، بعد طلب المتهمين من أهلها مبلغ مليون جنيه فدية لتركها، وألقت القبض على المتهمين عقب تحديد مكان اختبائهم.

تلقى مركز شرطة بدر بمديرية أمن  البحيرة، بلاغاً من أحد الأشخاص بتلقيه اتصالاً هاتفياً من نجلته (تعمل بصيدلية ملك شقيقتها كائنة بدائرة المركز)، تفيد فيه بتعرضها للخطف من قبل مجهولين.

وأضاف والد الفتاة أن أحد المتهمين هاتفه وطالبه بدفع فدية قدرها (مليون جنيه) نظير عودتها .

وبفحص الأجهزة الأمنية لخط سير المجنى عليها، تمكنوا من العثور على سيارتها وبها تلفيات منها (كسر زجاج الباب الأمامى الأيسر) .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (4 أشخاص - لإثنين منهم معلومات جنائية) وقيامهم بالاتفاق على خطف المجنى عليها ومساومة أهليتها لدفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحها لعلمهم بثراء والدها.

وبناء على مخططهم راقب تتبع أحد المتهمين المجني عليها بدراجة نارية قيادته حال خروجها من الصيدلية محل عملها مُستقلة سيارتها المشار إليها، فيماأقدم باقى المتهمين 'ملثمين' باعتراض طريقها واختطافها واقتيادها داخل سيارة ملاكى ' مُحددة ' كرهاً عنها مُستخدمين سلاح نارى كان بحوزة أحدهم ، واحتجزوها داخل مزرعة مُستأجرة لاثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة وادى النطرون وسرقة مصوغاتها الذهبية .

وعقب تقنين الاجراءات تم استهدافهم بالمزرعة المشار إليها وتمكنت القوات من ضبطهم وتحرير المجنى عليها وتبين إصابتها بــ (سحجة بالوجه) وبسؤالها أيدت ما سبق.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لمرورهم بضائقة مالية كما أرشدوا عن (السلاح المستخدم ' بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار - السيارة والدراجة النارية المستخدمتين فـى الواقعة - هاتف محمول – مصوغات ذهبية - ساعة يد).

وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بتحرير المحضر اللازم وعرضهم على النيابة العامة التي تولت التحقيق.