ضبط 55 ألف مطبوع لعلامات تجارية تخص مستحضرات تجميل داخل مطبعة في القاهرة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات من ضبط 55 ألف مطبوعاً تجارياً خاصاً بمستحضرات تجميل، تمت طابعتها بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون داخل مطبعة في القاهرة.

وتوصلت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية إلى تنفيذ مالك مطبعة -كائنة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة- خدمات ما بعد الطباعة 'تكسير، لصق، سلوفان' للعديد من المطبوعات التجارية خاصة بمنتجات مستحضرات التجميل بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

استهدفت الأجهزة الأمنية المطبعة المشار إليها وضبط المدير المسئول، وبالتفتيش فى حضوره تم ضبط 55 ألف مطبوع تجارى 'علب كرتون وملصقات' خاصة بالعديد من مستحضرات التجميل دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

وبمواجهة الشخص المضبوط بما أسفر عنه التفتيش، أقر بأنه المدير المسئول وبارتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع صاحب المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

القبض على صاحب مطبعة يُقلّد أغلفة العطور العالمية بعين شمس

القبض على مالك مطبعة لببيعه الأغلفة والكتب التعليمية دون تفويض بالمرج ضبط صاحب مطبعة يزور العلامات التجارية للأدوية بعين شمس