ضحايا «كهربا» فى التتش .. لاعبون مهددون بالخروج من جنة الأهلي

كتب - تاج الدين حسن

أعلنت إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، التعاقد مع محمود عبدالمنعم «كهربا» ، نجم منتخبنا الوطني المصري، لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، بعدما قام بفسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، بالتراضي قبل أيام.

تعاقد الفارس الأحمر، مع الفولت، سيهدد بقاء عدد من اللاعبين بصفوف القلعة الحمراء، مما يعني أن إنضمام محمود كهربا لحامل لقب الدورى المصري، سيطيح بعدد من النجوم خارج جنة نادي القرن الأفريقي.

« elbaladtv» يستعرض فى التقرير التالى، أبرز اللاعبين المهددون بالرحيل عن الجزيرة، عقب التعاقد مع محمود كهربا، وذلك كالتالى:

الأنجولى جيرالدو                

يواجه الأنجولى جيرالدو، صعوبة كبيرة فى حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للنادي الأهلى، منذ تولى المدرب السويسري، رينيه فايلر، القيادة الفنية للفرسان الحمر، ومع قدوم محمود كهربا الذى يجيد اللعب بمركزي الجناح الأمين والأيسر، فإن بقاء اللاعب الأنجولى الأهلى مهددا خاصة ان الفترة الأخيرة ، ترددت الكثير عن الأنباء عن ربة فايلر فى استقدام لاعب أجنبي جديد.

أحمد الشيخ

يمتلك اللاعب أحمد الشيخ، امكانيات كبيرة، إلا انه منذ إنضمامه للهلى منذ عدة سنوات، قادما من مصر المقاصة، إلا أنه لم يجد له مكانا بالتشكيلة الأساسية بالفريق الحمر، بل اضطر للخروج معارا، بحثا عن المشاركة فى ظل تجميده بالقلعة الحمراء، وبالطبع مع قدوم محمود كهربا، فغن أحمد الشيخ قد يلجأ أيضا لخطة الخروج معارا، من اجل المشاركة من جديد وإستعادة بريقه وتوهجه.

صلاح محسن

علامات استفهام كبيرة حول أداء صلاح محسن داخل النادي الأهلى، بالرغم من الإمكانيات المميزة لتى يمتلكها اللاعب الشاب، والقيمة الكبيرة التى تكلفتها صفقة انتقاله من اني للأهلى، إلا أن اللاعب يعاني من قلة الدقائق التى يحصل عليها، إما بسبب الإصابات أو عدم إلتزامه بتعليمات الجهاز الفني، ومع قدوم كهربا الذى يجيد اللعب بمركز رأس الحربة، فإن صلاح محسن قد يرحل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

مروان محسن

يواجه مروان محسن، صعوبة بالغة فى كسب ثقة المدرب السويسري رينيه فايلر، الذى يحاول تجربته فى كثير من الحين، إلا أن اللاعب يفشل فى استغلال تلك الفرص، والتى كان آخرها ركلة الجزاء التى أهدرها فى مباراة بنى سويف، بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ومع تواجد جونيور اجايي ووليد أزارو وإمكانية استعادة احمد ياسر ريان فى الشتاء، فإن اللاعب قد يرحل عن الجزيرة خلال الفترة المقبلة.