ضربة قوية لـ الأهلي قبل السوبر الأفريقي.. تأكد غياب ثنائي جديد

حملت الساعات الماضية أنباء سيئة للنادي الأهلي وجماهيره بتأكد غياب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي عن مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف مصدر لموقع "قناة صدى البلد" عن غياب عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، عن مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة بسبب الإصابة.

وأوضح المصدر أن عمرو السولية يحتاج لقرابة الإسبوعين من أجل العودة للمشاركة مرة أخرى مع الأهلي، وتأكد بصفة رسمية غيابه عن مواجهة السوبر.

أضاف المصدر أن محمود متولي أيضًا لن يلحق بنهائي كأس السوبر الإفريقي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، واحتياجه لما يقرب من 4 أو 5 أسابيع، للعودة للمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي، لذلك سيكون من الصعب مشاركته في السوبر.

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلي السعودية يوم 12 سبتمبر الجاري استعدادا لمواجهة بطل الجزائر.

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وقرر كولر منح اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة، على أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية يوم السبت المقبل.

ويخوض الأهلي نهائي كأس السوبر الإفريقي بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد في السعودية.