ضربها بالقلم ماتت.. والدة الطفلة مكة تروي تفاصيل وفاتها على يد زوجها.. فيديو

روت أم الطفلة مكة، ذات الأربع سنوات المقتولة على يد زوجها بعد أن عذبها وضربها بعنف ولم يرحم ضعفها وقلة حيلتها حتى فارقت الحياة، تفاصيل صادمة عن الواقعة المؤلمة.

كشفت أم الطفلة مكة، خلال لقائها مع الإعلامية مايا الشربيني ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد2، أنّها ذهبت إلى عملها وتركت مكة نائمة ووضعت لها طعامها في المطبخ حتى تتناوله عندما تستيقظ، ولمّا عادت الأم لمست معاملة مختلفة من زوجها، فقد أعدّ لها الشاي بنفسه.

مقتل الطفلة مكة

أردفت أم الطفلة مكة، أنها بعدما تناولت الشاي شعرت بأن جسمها تخدر فاعتقدت بأن ذلك مجرد إرهاق من العمل، لكنها سرعان ما وجدت زوجها ووالدته يسرعان إلى صعود السلم ويطلبان منها اللحاق بهما ولما صعدت إلى الطابق العلوي فوجئت بزوجها يطلب منها إجراء مكالمة من هاتفها المحمول وفور إشهارها الهاتف التقفه ووضعه في جيبه.

تابعت أم مكة، أنها ظنت أن أحدا قد أبلغ زوجها كلاما سيئا عنها وأنه يناقش ذلك مع والدته التي تحمل المصحف بين أيديها، فصمتت الأم ودخلت الغرفة، ليقوم الزوج بإغلاق الباب والنوافذ بإحكام، الأمر الذي أثار حفيظتها وجعلها تبادر بالسؤال عن سبب تصرفات زوجها ووالدته، لترد عليها حماتها قائلة: «لو ربنا أعطانا حاجة وأخدها مننا نزعل عليها؟» فقالت: «هل والدتي توفيت؟» لتقول الحمى: «مكة ماتت».

مقتل طفلة على يد زوج أمها

استطردت الأم المسكينة، أنها لم تتمالك نفسها حينما سمعت الجملة التي نزلت على قلبها كالصاعقة من حماتها داخل الغرفة المغلقة، لكنها كانت هادئة وجسدها شبه مجمد وهي تنظر إلى طفلتها الميتة وتشعر بأن الصغيرة تستنجد بها لكنها لا تقوى حتى على الكلام، مشيرة إلى أنها ظلت محبوسة في الغرفة مع ابنتها طوال الليل إلى أن جاءت أمها.

اختتمت أم الطفلة مكة بأن: «أمي جات وقالت لي بنتك ماتت مقتولة وأنا كنت أقول لها لا، عشان أنجدها منهم وأنقذها، أخذنا البنت وجرينا على الوحدة الصحية، عظمها كان متدمر، ولما شافها الدكتور قال لي هاتي بطاقتك وأخدوا أقوالي وقبضوا على زوجي في نفس اليوم، وقال في التحقيقات إن مكة تبولت على نفسها فصفعها بالقلم وفوجئ بأنها ماتت».