مأساة أسرة بالمنيا .. الطفلة مكة تلحق بـ6 من أسرتها توفوا إثر حادث الصحراوي الشرقي(صور)

في واقعة مأساوية، لقيت الطفلة مكة حماد، 7 سنوات، مصرعها، عصر اليوم، داخل مستشفى المنيا العام،  لتلحق ب6 من أسرتها هم والديها وشقيقيها أحمد وأمير وجدها وجدتها، الذي توفواْ يوم الجمعة الماضي، في حادث تصادم 3 سيارات على طريق أسيوط- القاهرة الصحراوي الشرقي، بالقرب من محافظة المنيا.

الطفلة مكة الطفلة مكة

 

وعلى أثر ذلك الحادث المؤلم، اتشحت قرية «ديروط أم نخلة» التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا بالسواد، حزناً على ابنها الشاب حماد ثابت، الذي راح هو و 6 أفراد من أسرته ضحايا للحادث الأليم هم زوجته ووالديها وأبنائه أحمد وأمير.

الطفلة مكة ووالدها

وتجدد الحُزن اليوم في كافة أرجاء القرية بوفاة نجلته مكة بعد ثلاثة أيام من تلقيها العلاج بمستشفى المنيا العام.

والد مكة وشقيقيها أحمد وأمير

والد مكة وشقيقيها

تفاصيل مصرع وإصابة 18 شخصاَ في حادث تصادم بالمنيا

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات على طريق أسيوط- القاهرة الصحراوي الشرقي، بالقرب من محافظة المنيا.

كان اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وأخرى ملاكي، ووجود ضحايا ومصابين على حدود محافظة أسيوط مع المنيا بالصحراوي الشرقي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية والأمنية وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع الحادث، ووفاة 6 أشخاص، بينهم طفلان، وتم التحفظ عليهم بمستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة، بينما تم نقل المصابين إلى باقي مستشفيات المنيا.

تحرر المحضر اللازم وجار رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور.

مصرع وإصابة 18 شخصاَ في حادث تصادم بالمنيا