ضربها بماسك الفحم.. الأمن يحدد هوية المتهم بالاعتداء على سيدة مسنة بالشرقية

علم موقع 'قناة صدى البلد' أن وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة فاقوس التابعة لمديرية أمن الشرقية، تمكنت من تحديد هوية شخص ظهر في مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي بالضرب على سيدة مسنة  بأداة حديدية، مطالباً إياها بالاعتدال في الجلوس.

وآثار مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 24 ثانية، حفيظة الآلآف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا ما تضمنه من اعتداء من قبل الشخص الذي يظهر فيه على السيدة المسنة.

وأكدت مصادر أمنية بالشرقية أن وحودة البحث الجنائي بمركز شرطة فاقوس، برئاسة المقدم محمد حيدة، تمكنت بالفعل من تحديد هوية المتهم بالاعتداء على السيدة المسنة، مؤكدة أنه يدعى محمد. أ ومقيم بعزبة العبل التابعة لقرية الخطارة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وأضافت المصادر أن وزارة الداخلية ستعلن قريباً في بيان لها تفاصيل القبض على المتهم واستجوابه بخصوص مقطع الفيديو، بالغضافة إلى إعلان تفاصيل وملابسات واقعة الاعتداء على السيدة المسنة.

ويظهر الفيديو المتهم وهو يعتدي على سيدة مسنة هزيلة الجسد بالضرب باستخدام أداة حديدية مصممة للإمساك بالفحم تسمى «ماشة» على قدميها وفخذيها مطالباً إياها بالجلوس جلسة القرفصاء قائلا 'بقولك ربعي'.

وخلال المقطع أقدم المتهم على ضرب السيدة المسنة عدة ضربات مؤلمة، فيما تطالبه سيدة أخرى بالكف عن ضربها قائلة : «ما تضربهاش يا محمد كفايه».