ضربه في منطقة حساسة.. معلم يعتدى على طالب ابتدائي بالبدرشين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط مدرس رياضيات متهم بالتعدي على تلميذ في الصف الرابع الابتدائي بـ"الشلوت" في منطقة حساسة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مركز شرطة البدرشين بابلاغ ولي أمر بتعرض طفله البالغ من العمر 10 سنوات للضرب داخل مدرسة شريف عناني الابتدائية، فور إخطار اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة التحري حول صحة الواقعة وإجراء التحريات اللازمة للكشف عن ملابساتها.

توصلت التحريات التي أجريت برئاسة العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لصحة الواقعة وتعدي مدرس رياضيات على الطفل وإصابته بعدة كدمات.

أضافت تحريات العقيد هاني عكاشة، مفتش مباحث فرقة جنوب الجيزة، أن المدرس دخل إلى الفصل وشاهد قيام التلاميذ بالشغب والصخب داخل الفصل فنهرهم وطلب منهم الصمت ثم اعتقد أن التلميذ المجني عليه قام بسبه وشتمه فوجه له عدة صفعات على وجهه ثم وجه له ضربة أخرى بالقدم "الشلوت" في منطقة حساسة "تحت الحزام" ما أدى إلى إصابته بعدة كدمات وتورم في الوجه والخصيتين.

وألقت قوة أمنية، برئاسة المقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، القبض على المدرس المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أن الطفل كان يشتمه ويسبه وأنه لم يقصد ايذاءه وهدفه كان تأديبه فقط.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.